الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

زيارة استثنائية للنزلاء بمناسبة عيد الأضحى

نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

محمد علي

A A

أعلنت وزارة الداخلية، منح نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل زيارة استثنائية واحدة في وقفة العيد أو أول أيام عيد الأضحى المبارك بمناسبة العيد، على أن يستكمل منحها بعد انتهاء الإجازة الرسمية للعيد وحتى يوم الخميس الموافق 4/7/2024.

وأكد البيان الصادر من وزارة الداخلية، أنه لا تحتسب الزيارة المشار إليها ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، وذلك أسوة بالأعوام السابقة.

وفي وقت سابق، أفرج قطاع الحماية المجتمعية عن 476 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل تنفيذًا للقرار الجمهوري رقم 104 لسنة 2024 بشأن الإفراج بالعفو عن بعض المحكوم عليهم ممن تنطبق عليهم شروط العفو بمناسبة عيد تحرير سيناء وهو ما يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تنفيذ السياسة العقابية الحديثة.

youtube
 

ذكرى تحرير سيناء

في وقت سابق، هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء.

وجاء في برقية توفيق: “يُسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، أن أتقدم بخالص التهنئة مقرونة بصادق التمنيات، أن يعيد المولى عز وجل هذه الذكرى أعواماً عديدة ومصر في عزةٍ ومنعةٍ ورخاء”.

تابع، “يأتي احتفالنا بهذه الذكرى الخالدة في كل عام، ليجسد في وجدان الأجيال المتعاقبة حقيقة أن النضال والكفاح الوطني لا يقف عند حد ساحات المعارك وإنما يمتد إلى كل عمل مخلص وإرادة صلبة، تتواصل مع عهد يتجدد على البذل والعطاء والتضحية، لدفع مسيرة الوطن نحو التقدم والاستقرار وفاءً لدماء زكيةٍ سالت من أجــل رفعة رايته ومجده وعزته. حفظكم الله سيادة الرئيس، وعاشت مصرنا الغالية عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء”.

search