السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

ميسي يصدم جماهير برشلونة بأمر واقع

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

محمود موسى

A A

فاجئ الأرجنتيني ليونيل ميسي، جماهير فريقه الأسبق برشلونة، بعدما أكد أن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم بالوقت الراهن.

ويتواجد نجم إنتر ميامي حاليا مع منتخب الأرجنتين الذي سيواجه الإكوادور وجواتيمالا في مباراتين وديتين قبل كوبا أمريكا.

وسُئل ليو ميسي عن رأيه في أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي في مقابلة مع موقع “Infobae”: “ريال مدريد لأنه فاز بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا”.

وأضاف: “أفضل مانشستر سيتي بسبب أسلوب لعبهم، رغم أن النتائج تعزز عمل كارلو أنشيلوتي، أفضل فريق في العالم حاليًا هو ريال مدري”.

وأتم: "أفضل فريق هو ريال مدريد لأنه آخر الفائزين بدوري أبطال أوروبا، إذا كنت تتحدث عن النتائج، فهو ريال مدريد، إذا كنت تتحدث عن اللعبة، فأنا شخصيًا أحب فريق جوارديولا وأعتقد أن كل فريق يتواجد فيه جوارديولا سيكون مميزًا بسبب الطريقة التي يعمل بها، والطريقة التي يدرب بها، والطريقة التي يجعل بها فريقه يلعب”.

"مثلي الأعلى".. نيمار يكشف رسالة ميسي بعد الفوز على رونالدو

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي، رسالة تهنئة تلقاها من زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي، عقب الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين على النصر.

وقال نيمار في تصريحات عبر شبكة ESPN، أبرزتها صحف إسبانية وعالمية: “بالرغم من بُعد المسافة بيننا إلا أننا نتواصل باستمرار”.

وأكد اللاعب البرازيلي: "أرسل لي ميسي رسالة تهنئة بعد فوز الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين فهو مثلي الأعلى وصديق مقرب لي".

وأتم نيمار: "حزين جدًا بسبب عدم تواجدي في كوبا أمريكا وأتمنى التوفيق لمنتخب البرازيل".

وشهدت مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشهدًا حزينًا، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أدى لدخوله في نوبة بكاء شديدة، بعد حرمانه من تحقيق أي بطولة منذ انضمامه للدوري السعودي.

وخسر رونالدو رفقة فريقه النصر أمام الهلال بنهائي الكأس، بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ودخل رونالدو في نوبة بكاء شديدة بعد نهاية المباراة، بعد خسارة اللقب مع النصر، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي، مطلع يناير 2023، وقدم موسمًا استثنائيًا نجح من خلاله في اكتساح الألقاب الفردية في "دوري روشن"، وتفوق على جميع النجوم الذين تعاقدت معهم فرق المملكة من جميع الدوريات الكبرى.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search