الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:15 م

تحليل مخدرات.. قرار جديد بشأن "الراقصة دوسة"

الراقصة دوسة والمحامي مينا ناجي

الراقصة دوسة والمحامي مينا ناجي

محمد العبساوي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت مينا ناجي، محامي الراقصة “دوسة” المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة، تفاصيل جديدة في القضية.

وقال ناجي، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن جهات التحقيق بحي الهرم في الجيزة، قررت بناء على طلبه عرض الراقصة “دوسة” على مصلحة الطب الشرعي، لبيان مدى الكيدية والتلفيق ولإثبات تعطيها للمواد المخدرة من عدمه.

تحريات الراقصة دوسة 

تبين من التحريات الأولية، أن الراقصة دوسة، اسمها الحقيقي سومة رضا، تبلغ من العمر 25 عامًا، ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، من مواليد محافظة كفر الشيخ بمركز الحامول.

أضافت التحريات، أن الراقصة المتهمة ظهرت في عدة مقاطع فيديو مع التيك توكر كروان مشاكل، تدعو فيها لممارسة الإباحية، وقامت بتسجيل عدة جلسات تصوير مخلة مما أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقاطع إباحية

وتابعت التحريات أنه بفحص هاتف الراقصة دوسة، تم العثور على مقاطع إباحية تظهر فيها الراقصة، كما تم ضبط قطعة من مخدر الحشيش داخل حقيبتها وشريط من عقار الترامادول.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت فجر يوم الثلاثاء، القبض على راقصة تُدعى سومة والشهيرة بـ"دوسه"، داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق الأهرام بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع وخدش الحياء والتحريض على الفسق وتأثيرها السلبي على بعض الشباب، فضلا عن الظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا.

بلاغات ضد الراقصة

كان البعض تقدم ببلاغات ضد الراقصة المتهمة، مطالبين بمنع تأثيرها السلبي على الشباب وصغار السن، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب، وصدر أمر بالقبض عليها، بعد تنسيق بين الأجهزة الأمنية وقسم مكافحة جرائم الآداب العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها وقررت جهات التحقيق، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search