الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:02 ص

محام يعرقل تفتيش مستشفى في الوراق.. و"البوليس" يفض المشاجرة

مشاجرة بمستشفى خاص

مشاجرة بمستشفى خاص

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه نشوب مشادة كلامية بين طرفين طرف أول مدير إدارة العلاج الحر، مساعد مدير عام بالعلاج الحر، مفتش بالإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية، طرف ثاني، محامي يعمل بالمستشفى.

دخول بالقوة وتعدى لفظي

وانتقل المقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة وتبين اتهام الطرف الأول للطرف الثاني باعتراض اللجنة من القيام بعملهم، ومنعهم من دخول المستشفى والتعدي اللفظي على اللجنة.

واتهم الطرف الثاني الطرف الأول بالبلاغ الكاذب والتربح وطلب رشوه من إدارة المستشفى، وتبين بالفحص منع المستشفى من قيام اللجنة بمهامها للمرة الثالثة على التوالي، تم عمل المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة التي أمرت بإخلاء سبيل الطرف الأول من سراي النيابة، وإخلاء سبيل الطرف الثاني وكفالته بمبلغ 5000 ألف جنيه.

وفي واقعة أخرى، تخلصت ربة منزل من حياتها لمرورها بحالة نفسية صعبة بسبب خلافات بينها وبين زوجها، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

بداية القصة، عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من العميد أحمد مصيلحي، مأمور قسم الهرم، يفيد فيه تخلص ربة منزل 20 سنة من حياتها شنقا بحبل رطته في "جنش السقف" بمنزل والدها، لمرورها بحالة نفسية صعبة بسبب تركها بيت الزوجية منذ 5 أشهر، والإقامة مع والدها ووالدتها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search