الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:55 ص

مصدر أمني ينفي زيادة رسوم استخراج شهادة الميلاد

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

حبيبة عاشور

A A

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إنه جرى رصد ما تداولته إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الادعاء بوجود زيادة في رسوم استخراج شهادات الميلاد.

وأكد المصدر، أنه لا يوجد تغيير في الأسعار المعمول بها بكل إصدارات قطاع الأحوال المدنية، وبينها رسوم استخراج شهادات الميلاد

كانت استقبلت بعثة الحج بوزارة الداخلية، الحجاج بالمدينة المنورة، وجرى تقديم كل التسهيلات والتيسييرات والمساعدات خاصةً لكبار السن، تنسيقاً ومسئولي وزارة الحج والعمرة السعودية.

وأنهت الوزارة الإجراءات مع توزيع الورود والهدايا على الحجاج، كما وفرت عدد من السيارات المجهزة لنقل كبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الحافلات التي تم اختيرت بعناية مع تقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتوفير مشقة نقلها. 

ويواصل مسئولو البعثة المصرية تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج وصولاً إلى فنادق الإقامة، وجرى اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوي، وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد لأداء الصلوات المختلفة في أوقاتها بسهولة ويسر.

أيضا، جرى التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة وتم تقسيم الحجاج في مجموعات لدخول الروضة الشريفة ما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.

search