السبت، 06 يوليو 2024

07:49 م

زيزو في المقدمة.. الزمالك في طريقه لتجديد عقود الـ5 الكبار

الزمالك

الزمالك

محمد فتحى

A A
سفاح التجمع

استقرت إدارة نادي الزمالك بشكل مبدئي على حسم ملف تجديد عقوداللاعبين الكبار وفقًا لتوصية نهائية من جانب الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى  جوزيه جوميز   في الأيام المقبلة دون الاخلال باللائحة المالية الخاصة بالرواتب السنوية المرصودة.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن الأبيض  سيحافظ  بكل الطرق الممكنة، على نجومه وسيسعى بقوة لتجديد التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة .

وقال المصدر لـ" تليجراف مصر" إن  نجم الفريق أحمد سيد زيزو يتصدر اللاعبين الذين يسعى الزمالك للتجديد معهم خاصة وأنه يعد الركيزة الأساسية في ميت عقبة ، ويبني عليه الفارس الأبيض خطته لتدعيم الفريق من أجل حصد البطولات التي يشارك فيها الزمالك في المواسم المقبلة.

وأكد المصدر، أن الإدارة دخلت فى مفاوضات قوية مع محمد عواد، ومحمد صبحى، ومحمد أشرف روقا ، ويوسف أوباما وزيزو  وتم عقد عده جلسات مع  وكلائهم من أجل الاتفاق على كل تفاصيل التجديد .

وقال المصدر: هناك جلسة حاسمة  تجمع إدارة الزمالك مع  اللاعبين  ن أجل حسم توقيعهم على تجديد التعاقد بعد انتهاء معسكر المنتخب، واتفاق مبدئى بين جميع الأطراف على الاستمرار فى ميت عقبة .

وتداولت مواقع تلقي أوباما وصبحى وعواد  عروض مغرية من أندية محلية  وخليجية، فيما استقرت إدارة الزمالك بشكل نهائي على رحيل قلب الدفاع محمود علاء ،الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري بناء على توصية سابقة من  جوزيه جوميز  بإنه غير مفيد فنيا للفارس الأبيض


 

search