الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

وفاة فتاة وإصابة شقيقها في حادث بالجيزة.. ولص يسرق هاتفيهما ويبتز الأسرة

الفتاتين

الفتاتين

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

وجدت أسرة مكلومة نفسها في موقف صعب ظنت أنه انتهى بموت ابنتها "شروق" وإصابة شقيقتها في حادث سير الجيزة، ومع محاولة تجاوز المحنة، حتى ظهر “لص الفواجع” الذي طاردهم بصور الضحيتين.

القصة كانت بدايتها على الطريق الدائري بالوراق في محافظة الجيزة، عندما وجدتا الشقيقتان “شروق” و"شهد" نفسيتهما مضطرتان لتفادي مطاردة بين سيارتين ملاكي، إلا أنهما فشلتا في ذلك وانتهى بموت الأولى وإصابة الثانية بإصابات خطيرة وحجزها بالمستشفى.

الفتاتان كانتا في طريقهما إلى شراء بعض المستلزمات التي يحتاجها المنزل استعدادا لاستقبال عيد الأضحى، وفق ما  قالت الأم إلى موقع “تليجراف مصر” الذي تواصل مع الأسرة لكشف ملابسات الحادث. 

أضافت الأم المكلومة، إن ابنتاها كانت على الطريق الدائري عندما وجدتا نفسيهما محاصرتان أمام سباق سيارتين، وصدمتهما إحداها وتسببت في وفاة واحدة منهن وإصابة الأخرى بإصابات خطيرة.

قالت، إن الأسرة فوجئت عند وصولها إلى مكان الحادث، أن كل متعلقات ابنتها المتوفاة الشخصية اختفت.

ظنت الأسرة أن الأمر انتهى عند فاجعة الفقد وطريحة فراش المستشفى، قبل أن تفاجئ بعد أيام باتصال من رقم الابنة المتوفاة على رقم الأم، ردت وكان صوت غريب على الناحية الأخرى يطلب 1000 جنيه مقابل (موبايل ابنتها).

نعود إلى رواية الأم إلى “تليجراف مصر”، وتكمل، “رديت عليه قولتله يا ابني دي بنتي ماتت حرام عليك، فقال لي عارف إنها ماتت، ولو مبعتيش الفلوس هنزل صورها الموجودة على الموبايل على النت”.

“الحرامي اتصل على كل الأرقام الموجودة على موبايل بنتي وقالهم يبعتوله فلوس عشان يرجعه”، تحكي الأم، مضيفة، “حتى الآن لم نحرر محضرا ضد السارق لأننا في ظروف صعبة، وحالتنا النفسية سيئة بسبب وفاة ابنتي وإصابة الثانية، واستغيث بالجهات الأمنية القبض على السارق وتقديمه للمحاسبة”.

تفاصيل حادث “دائري الوراق”

كانت بداية القصة بتلقي غرقة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث أعلى دائري الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تدعى شروق تبلغ من العمر 25 سنة، وإصابة شقيقتها بإصابات بالغة وتدعى شهد تبلغ من العمر 20 سنة، جراء تعرضها لحادث دهس أعلى دائري الوراق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما نقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة وتولت جهات التحقيق التحقيقات والتي قررت تجديد حبس قائد السيارة، بتهمة دهس شقيقتين أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، ما نتج عنه وفاة إحداهما وإصابة الأخرى بإصابات بالغة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

search