الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

أول تعليق من حلا شيحة على ارتباطها بـ أحمد سعد

حلا شيحا

حلا شيحا

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

كشفت الفنانة حلا شيحة حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد سعد، وهو الخبر الذي تصدر بسببه اسميهما “تريند” أمس الخميس واليوم الجمعة.

صورة حلا شيحة وأحمد سعد في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، كانت السبب وراء انتشار أخبار عن ارتباطهما عاطفيا وأثارت جدلا كبيرا.

حلا شيحة حسمت الأمر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، وقالت إنها لا ترى سببا لتلك الضجة، مؤكدة “صورة عادية ومش عارفة الناس قالبة الدنيا بيها من امبارح، وكنت بسلم عليه عادي”.

كان حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذى أقيم أمس بالقلعة، منهم النجمة منى زكى، منة شلبي، لبلبة، إيمي سمير غانم، حلا شيحة وشقيقتها، نيللي كريم، نجلاء بدر، الفنانة شيرين، كندة علوش، شيرين رضا.

كما حضر أيضا مصطفى قمر، وأحمد سعد، وأحمد فهمي، وأحمد حلمي، وحسن الرداد، كريم فهمي وزوجته، وعمرو يوسف، وعمرو دياب، وأحمد عز، وغيرهم من الفنانين.

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

search