الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

لمروره بحالة نفسية سيئة.. قهوجي يتخلص من نفسه في أوسيم

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

لقي قهوجي حتفه شنقًا بسبب مروره بحالة نفسية سيئة في منطقة أوسيم، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، فيما تم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، يفيد بتخلص قهوجي من نفسه شنقا. 

على الفور، انتقل رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفى كمال، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفى، البالغ من العمر 25 سنة، قام بربط حبل في جنش غرفة نومه وشنق نفسه نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة بسبب إدمانه مادة "الأيس" المخدرة. 

وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search