السبت، 06 يوليو 2024

06:56 م

بعد ارتدائها علامة تجارية داعمة للاحتلال.. فيفي عبده تتجاهل غضب جمهورها

فيفي عبده

فيفي عبده

روان حنفي

A A
سفاح التجمع

ما تزال الفنانة فيفي عبده تتجاهل الانتقادات التي وجهت إليها بعد جلسة تصويرها الأخيرة لمجلة "بلاستيك"، حيث نشرت المزيد من الصور ومقاطع الفيديو من الجلسة عبر حسابها على "انستجرام".

الحقيقة والسراب

نشرت فيفي عبده، عبر حسابها الشخصي"انستجرام"، فيديو لها ضمن جلسة التصوير لصالح مجلة بلاستيك، وهي تعيد تجسيد مشهد من مشاهد “ثريا” الشهيرة، في مسلسل “الحقيقة والسراب”.

ملابس من علامة تجارية

وكانت فيفي قد أثارت الجدل بارتدائها ملابس من علامة تجارية "Balenciaga" الإسبانية، التي تدعم الكيان الصهيوني، خلال جلسة التصوير. 

جلسة تصوير فيفي عبده لصالح مجلة بلاستيك

كما ظهرت في صور أخرى بملابس غريبة ومثيرة، مما أثار استياء العديد من المتابعين.

ورغم الانتقادات، واصلت فيفي مشاركة صورها من الجلسة، معلقة عليها بتعليقات جريئة ومثيرة للجدل.

ردود فعل غاضبة

أثارت جلسة تصوير فيفي عبده غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن استيائهم من تصرفاتها ودعمها لعلامة تجارية تدعم الكيان الصهيوني.

جلسة تصوير فيفي عبده لصالح مجلة بلاستيك

وكتب أحد المتابعين: "من المؤسف أن تدعم فنانة مصرية كبيرة مثل فيفي عبده علامة تجارية تدعم الصهاينة. كان ينبغي عليها أن تكون قدوة حسنة للشباب بدلاً من الترويج لمثل هذه العلامات التجارية."

وكتب متابع آخر: "أنا من محبي فيفي عبده منذ زمن طويل، لكنني أشعر بخيبة أمل كبيرة من تصرفها في هذه الجلسة. كان ينبغي عليها أن تفكر في تأثيرها على جمهورها قبل ارتداء ملابس من علامة تجارية تدعم الكيان الصهيوني."

جلسة تصوير فيفي عبده لصالح مجلة بلاستيك

دعم القضية الفلسطينية

يُذكر أن فيفي عبده كانت قد عبرت عن دعمها للقضية الفلسطينية في الماضي، ونشرت مؤخرًا صورة تعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.

ورغم ذلك، فإن جلسة تصويرها الأخيرة أثارت تساؤلات حول موقفها الحقيقي من القضية الفلسطينية، خاصة بعد دعمها لعلامة تجارية تدعم الكيان الصهيوني.

منشور فيفي عبده على انستجرام
search