السبت، 05 أكتوبر 2024

03:21 م

مصير مستحقات لاعبي المنتخب المتأخرة.. مصدر بالجبلاية يوضح

المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى

محمد فتحى

A A

أكد مصدر داخل  اتحاد الكرة أن لاعبي المنتخب سيحصلون على 40% من مستحقاتهم المتأخرة من الجبلاية بعد مباراة غينيا بيساو المحدد لها الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن اللاعبين شكوا لمدير المنتخب إبراهيم حسن بعدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة من بطولة أمم أفريقيا وأن هناك وعودا دائمة من قبل مسئولي الجبلاية لا تنفذ على أرض الواقع .

ولفت إلى أن إبراهيم حسن  تحدث مع  وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي وعده بالتواصل مع مسئولي الشركة الراعية لمعرفة أسباب التأخير.

وشدد على أن الوزير أثناء حديثه مع اللاعبين بعد مباراة بوركينا فاسو قال إن هناك انفراجة كبيرة في أزمة المستحقات المتأخرة وسيحصلون عليها بعد لقاء غينيا بيساو.

ونفى المصدر صرف المستحقات المتأخرة للاعبين، الخاصة بمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة .

وتحلق طائرة المنتخب الوطني اليوم متجهة نحو أراضي غينيا، لملاقاة منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تطير البعثة ولاعبي المنتخب على متن طائرة خاصة وفرتها الشركة الراعية بالتسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد رحيل بعثة المنتخب إلى غينيا بيساو

وتطير بعثة المنتخب من مطار  القاهرة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت  القاهرة، على أن تصل غينيا في تمام الثانية بعد منتصف الليل.

برنامج المنتخب بعد الوصل إلى غينيا

وقرر الجهاز الفني للمنخب الوطني في أول أيام وصول اللاعبين، إجراء مران خفيف للاعبين، على أن يخوض تدريبيا رئيسيا صباح اليوم التالى حيث وضع الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن برنامجا تأهيليا لعلاج حالة الإرهاق.

حكم مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

ويدير اللقاء الحكم السوداني محمود علي إسماعيل ويعاونه كل من كحكام مساعدين الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن أونيانجو ييمبي، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

نتيجة مباراة المنتخب مع بوركينا فاسو

وخاض المنتخب الوطني مباراة قوية مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، إذ أستطاع أن يحقق الفوز بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألق محمود حسن تريزيجية بتسجيله ثنائية.

المنتخب بالعلامة الكاملة

ورفع المنتخب رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات خاضها، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search