السبت، 05 أكتوبر 2024

01:18 م

"كبر وخرف".. انتقادات لاذعة لعمرو دياب بسبب فيديو صفع المعجب

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

منى الصاوي

A A

تصدّر الفنان عمرو دياب عناوين الأخبار ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو وهو يصفع أحد المعجبين أثناء إحيائه حفل زفاف.

صفع على الوجه

يظهر الفيديو محاولة المعجب التقاط صورة مع دياب، وحاول إمساكه بـ"جاكيت البدلة"، لكن ردّة فعل الفنان كانت صادمة للجميع.

هجوم لاذع شنه المتابعون على عمرو دياب بعد تداول مقطع الفيديو، خاصة وأن تلك الواقعة لم تكن الأولى له خلال فترة قصيرة.

مهندس الصوت

في حفل زفاف ريم سامي، الذي أقيم في 18 مايو الماضي، اعتدى عمرو دياب على مهندس الصوت، عندما حاول تحريك إحدى السماعات القريبة من عمرو دياب، وهو يغني أغنية "يا أنا يا لا" ليفاجئه الهضبة برد فعل بدا غريبًا، وضربه على ظهره وطلب منه الانصراف.

هجوم لاذع

وتباينت ردود الفعل على الواقعة، حيث اعتبر البعض تصرفات دياب غير مبررة، بينما اعتبره آخرون ردة فعل طبيعية من نجم يتعرض لمضايقات من معجبيه.

نشر حساب باسم مصطفى محمد، مقطع الفيديو المتداول، ودون عليها تعليقًا، "عمرو دياب بيضرب حد عايز يتصور معاه بالقلم على وشه.. كبر وخرف".

تعليقات المتابعون

فيما دون الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، تعليقًا على الواقعة قائلًا، “ صفعة الرأي العام أقوى.. عمرو دياب نجم خرج عن مداره”.

مشهد مؤسف

قالت رحاب هاني، في منشور لها تعليقًا على الواقعة، “في مشهد مؤسف، حزين، مخزي، يضرب عمرو دياب شخص بيحاول يأخذ معه سيلفي (بالقلم) على وجهه، وبغض النظر عن الأسباب أو المبررات، أو ضغط الشخص في سياق الزحمة، هل من المقبول تحت أي ظرف إن الناس تلطش بعض بالأقلام؟”.

وأضافت "عيب اوي وميصحش نجم كبير له تاريخ، يكون دا تصرفه، خصوصاً أنه مؤخراً بقي في أكثر من موقف مشابه ومتصور بالفيديو لنفس الفنان بيتعامل بطريقة مش ألطف حاجة مع المحيطين".

تابعت "لو في حد قريب منه المفروض يقول له وينبهه إن صورته اللي قعد سنين يبنيها ممكن بلقطة تتهد، الصورة اللي الناس بتصنعها في سنين ممكن تروح في لحظة، والحقيقة المفروض أنه يعتذر عن اللقطة دي اللي للأسف ممكن يوم يومين والناس تنساها، بس في تقديري أنها تتكرر لو ما كنش درس يتعلم منه".

قليل الذوق

وكتب حساب آخر تعليقًا، “حقيقي عمرو دياب طلع قليل الذوق جداً”.

search