الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

750 ألف دولار تحسم انتقال بلعيد إلى الأهلي (خاص)

زين الدين بالعيد

زين الدين بالعيد

محمد علي

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تطورات المفاوضات مع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

علم “تليجراف مصر” من مصادره، أن إدارة النادي الأهلي، حصلت على الضوء الأخضر، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة، لحسم صفقة بلعيد بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي المرتقب. 

أوضحت المصادر، أن المفاوضات باتت في مراحل متقدمة للغاية مع اتحاد العاصمة بالوقت الحالي، عقب الحصول على موافقة اللاعب بالانضمام إلى القلعة الحمراء. 

الشرط الجزائي يحسم الصفقة

أشار المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع اتحاد العاصمة 750 ألف دولار، وهو الأمر الذي يعمل عليه النادي في الوقت الحالي، في ظل تمسك إدارة اتحاد العاصمة بالحصول على مقابل مادي أكبر من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وأكد المصدر، أنه سيتم حسم الصفقة مقابل قيمة الشرط الجزائي، عقب الاتفاق مع اللاعب ووكيله في هذا الشأن. 

مدة التعاقد 

وأوضح أن الاتفاق بين النادي واللاعب ينص على توقيع عقد لمدة 4 سنوات بين الطرفين، تبدأ من الصيف الجاري، وتستمر حتى صيف 2028.

4 سنوات بقميص اتحاد العاصمة 

انضم صاحب الـ 25 عاما، لنادي اتحاد العاصمة الجزائري عام 2020 قادما من نادي نصر حسين داي الجزائري، وقاد الفريق للقب الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023، على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

سجل بلعيد هدفا في شباك الأهلي قاد فريقه للتتويج بلقب السوبر الأفريقي الموسم الماضي، بالمباراة التي احتضنتها المملكة العربية السعودية.

search