السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

الكاميرون يسحق الرأس الأخضر برباعية في تصفيات المونديال

فينسنت أبو بكر سجل هدفين للكاميرون

فينسنت أبو بكر سجل هدفين للكاميرون

يوسف المصري

A A

حقق منتخب الكاميرون فوزا كبيرا على حساب ضيفه الرأس الأخضر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية "ياوندي"، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

وسجل أهداف المنتخب الكاميروني كل من ميشيل نجادو في الدقيقة 13 وفينسنت أبو بكر (هدفين أحدهما من ركلة جزاء) في الدقيقتين 25 و44، ونوهو تولو في الدقيقة 54، فيما أحرز هدف الرأس الأخضر الوحيد اللاعب جاميرو مونتيرو في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

موقف الكاميرون في تصفيات المونديال

وبعد فوز الكاميرون على منتخب الرأس الأخضر انتزع الأسود صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب ليبيا، فيما يأتي منتخب أنجولا ثالثا برصيد 5 نقط، ويليه الرأس الأخضر بـ 4 نقاط، وخامسا منتخب موريشيوس برصيد نقطة وحيدة، وأخيرا يتذيل منتخب إيسواتيني المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

موعد مباريات المجموعة الرابعة بتصفيات المونديال

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم في الرابعة مساء الثلاثاء المقبل، بمواجهة تجمع بين منتخبي موريشيوس ونظيره إيسواتيني، على ملعب الأول، فيما يستضيف منتخب الرأس الأخضر نظيره الليبي في تمام التاسعة باليوم نفسه.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة في العاشرة مساء نفس اليوم 11 يونيو الجاري، عندما تستضيف أنجولا منتخب الكاميرون.

search