السبت، 06 يوليو 2024

09:05 م

انقطاع الكهرباء يصيب 5 لاعبين جمباز بضيق تنفس ونقلهم للمستشفى

لاعبي الجمباز

لاعبي الجمباز

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

في تصاعد جديد للحوادث الناجمة عن انقطاع التيار الكهربائي، خلال الفترة الأخيرة، شهدت صالة الجمباز بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، اليوم السبت، بعد انقطاع التيار وتوقف التكييف، حالة من ضيق التنفس لدى خمسة لاعبين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و9 سنوات، أثناء مران الفريق نتيجة للحرارة الشديدة، مما تسبب في إلغاء التمرين.

نقل المصابين إلى أقرب مستشفى

وعلى الفور تم التعامل مع اللاعبين الذين تضرروا، ومن ثم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الاولية، وتم خروج جميع الحالات بعد الاطمئنان على صحتهم.

ومن جانبهم، وجه أولياء أمور اللاعبين، الشكر إلى إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة على سرعة التحرك والتعامل مع الأزمة، فور شكوى بعض اللاعبين من ضيق التنفس بسبب حالة ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها البلاد خلال اليومين الماضيين. 

وحرص مدير النشاط الرياضي بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، الدكتور صابر عبد الغني، على اصطحاب اللاعبين إلى أقرب مستشفى وظل ملازما لهم حتى تأكد من سلامتهم ومغادرتهم جميعا.  

وكانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بوقت سابق، إخطارًا يفيد بتعرض 5 أطفال لحالة ضيق تنفس أثناء التمرين بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وقد تم التعامل مع الأمر حتى التأكد من سلامة جميع المصابين.

search