السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

بهدف كهربا.. الأهلي يهزم النجوم وديًا استعدادا لـ"فاركو"

كهربا رفقة مدرب الأهلي مارسيل كولر

كهربا رفقة مدرب الأهلي مارسيل كولر

محمد علي

A A

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق النجوم بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

أحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي الوحيد في شباك النجوم، ليمنح المارد الأحمر انتصار معنوي ضمن خطة إعداده لعودة منافسات مسابقة دوري نايل. 

وخاض الأهلي مباراة ودية مساء اليوم أمام النجوم، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الاطمئنان على اللاعبين من خلال تجربة ودية في ظل التوقف الدولي الحالي.

ودفع الجهاز الفني بمعظم عناصر الفريق وعدد من لاعبي قطاع الناشئين، من أجل تحقيق أقصى استفادة من المباراة، ولتعويض الغيابات في صفوف الفريق الأول بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين مع أنديتهم، خلال الأجندة الدولية.

ويستعد النادي الأهلي لعودة منافسات الدوري الممتاز، عقب ختام فترة التوقف الدولي الحالية، التي يخوض فيها منتخبنا الوطني مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو. 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ويواجه فريق الأهلي نظيره فاركو في الجولة الـ 11 ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل 14 يونيو.

الأهلي يفاوض عطية الله لخلافة معلول

وفي سياق آخر، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع الظهير الأيسر المغربي لفريق سوتشي الروسي، بهدف تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الصيف القادم.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"تليجراف مصر" أن النادي الأهلي افتتح مفاوضات مع وكيل عطية الله لبحث إمكانية ضمه في الصيف.

وتأتي رغبة الأهلي في التعاقد مع الظهير الأيسر السابق لفريق الوداد الرياضي المغربي، في الوقت الذي أصبح مصير علي معلول مع القلعة الحمراء غير واضح في الوقت الحالي.

في الوقت ذاته، تلقى النادي الأهلي صدمة قوية بعد إصابة محمد شكري ظهير سيراميكا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والذي كان هدفًا للفريق في الصيف المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search