الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

عطية الله.. تطورات جديدة تهدد بضياع صفقة الأهلي المرتقبة| خاص

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

محمود صبري

A A

يواصل النادي الأهلي العمل على قدم وساق لحسم صفقة المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان الفريق الروسي قد أعلن في وقت سابق أنه لم يتلق أي عروض سواء من النادي الأهلي أو أندية أخرى للحصول على خدمات الظهير المغربي في ميركاتو الصيف.

وأكد مصدر مقرب من يحيي عطية الله لـ " تليجراف مصر " أن الظهير المغربي لديه عرضين في الوقت الحالي من أندية الدوري الروسي وذلك للحصول على خدماته، وهو ما قد يهدد آمال النادي الأهلي في حسم الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن هناك عرضين في الوقت الحالي من أندية الدوري الروسي، للحصول على خدماته سواء كان على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائي خلال هذا الميركاتو الصيفي المرتقب.

وأكد المصدر أن هناك اتجاها كبيرا لدى النادي الروسي إلى خروج يحيي عطية الله على سبيل الإعارة، وذلك للحصول على مزيد من الدقائق، وهو بالفعل ما قد يحدث خلال المرحلة المقبلة.

ونوه المصدر إلى أن هناك عرضًا من أحد أندية الدوري الروسي للحصول على خدمات يحيي عطية الله على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ولكن فريق سوتشي الروسي يفضل الإعارة الجافة.

في الوقت ذاته أكد المصدر أن العرض الآخر يقدر بحوالي مليون و900 ألف دولار، ومع ذلك فإن النية قد تكون رحيل عطية الله على سبيل الإعارة فقط.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي إلى “تليجراف مصر”، في وقت سابق اليوم السبت أن الأهلي انتزع موافقة يحيى عطية الله للانتقال إلى صفوفه خلال الصيف الجاري، مقابل دفع 1.5 مليون دولار لناديه الروسي، ولمطالعة التفاصيل كاملة من خلال الرابط التالي:

الأهلي ينهي اتفاقه لضم يحيى عطية الله بنظام التقسيط (خاص)
ويرتبط يحيى عطية الله مع نادي سوتشي الروسي، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2026 المقبل.

يذكر أن يحيي عطية الله قد شارك مع سوتشي الروسي خلال 11 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة أهداف.

search