الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:09 ص

مواصفات وسعر سيارة "ساو إيست DX5" الكروس أوفر في مصر

سيارة “ساو إيست DX5”

سيارة “ساو إيست DX5”

إسلام عزام

A A

كشفت مجموعة “IFG جروب”، وكيل العلامة الصينية “ساوايست” في مصر، عن مواصفات وسعر سيارة ساو إيست DX5 الكروس أوفر في السوق المحلي. 

مواصفات سيارة “ساو إيست DX5”

تأتي السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر، بقوة 156 حصان وأقصى عزم دوران 225 نيوتن متر، وتنتنقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة CVT من 8 سرعات. 

الأبعاد: الطول 4406 مم، طول قاعدة العجلات 2615 مم، العرض 1840 مم، الارتفاع الكلي 1680 مم، والارتفاع عن الأرض 200 مم، الوزن: تبلغ حوالي 1350 كج. 

سيارة “ساو إيست DX5”

المقصورة الداخلية 

تتميز بمقصورة داخلية مريحة وفسيحة، مع تجهيزات عالية الجودة، تحتوي المقصورة على مقاعد مريحة يمكنها أن تتسع لخمسة أفراد، السيارة مجهزة بكونسول وسطي مكسو بالجلد الأسود وأبواب مكسوة بأجود أنواع الجلد الناعم.

المقصورة الداخلية لسيارة “ساو إيست DX5”

بالنسبة للتصميم الخارجي، تأتي السيارة بشبك أمامي عريض ومصابيح أمامية ذكية، بالإضافة إلى كشافات كريستال هالوجينية في فئة الهاي لاين وكشافات كريستال ليد في الفئات الأخرى تتمتع السيارة أيضًا بأضواء LED نهارية ومصابيح ضباب أمامية.

مواصفات الأمان

وجهزت السيارة بعدد من مواصفات الأمان القياسية من بينها: هيكل عالي التحمل بدرجة 360 درجة، نظام التعليق الأمامي مستقل من مكفيرسون والخلفي عبارة عن وصلات متعددة مستقلة، نظام التوجيه إلكتروني ونظام المكابح ديسك أمامي وديسك صلب خلفي، وسائل أمان قوية تشمل حساسات الركن، وسائد هوائية، نظام توزيع قوة الفرامل، نظام ثبات إلكتروني، ونظام فرامل مانع للغلق.و حصلت السيارة على 5 نجوم في اختبار C-NCAP الصيني للسلامة.
 

سعر سيارة  “ساو إيست DX5”

الفئة السعر 
Topline950 ألف جنيه 

 

search