السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

غرق طالب في مياه النيل أسفل كوبري إمبابة

غرق شاب

غرق شاب

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على طالب غارق بمياه النيل أسفل كوبري إمبابة، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بالعثور على طالب غارق في مياه النيل.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد سعودي، رئيس المباحث والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وتبين غرق “عبد الرحمن م”، 19 سنة، طالب، في نهر النيل أسفل كوبري إمبابة، وتولت النيابة التحقيق.

سائق يشنق نفسه

وفي واقعة منفصلة بالجيزة، تخلص سائق من حياته شنقا بعد ترك زوجته المنزل في كرداسة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه تخلص سائق من حياته شنقا.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين ربط (سائق 30 سنة) في “جنش سقف” غرفته ولفه حول رقبه وتدلى منه، بعد خلافات مع زوجته تركت بعدها المنزل، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.


 

search