السبت، 05 أكتوبر 2024

12:52 م

في 4 خطوات.. انجز إجراءات سفرك قبل وصولك المطار

إحدى طائرات شركة "مصر للطيران"

إحدى طائرات شركة "مصر للطيران"

محمد جابر

A A

أصبح بإمكانك الانتهاء من إجراءات سفرك قبل وصولك إلى المطار، عبر ضغطة زر على تطبيق أو موقع مصر للطيران، لتقلّص مدة وقوفك في طرقات المطارات.. الطريقة في السطور التالية:

4 خطوات

عليك في البداية أن تفتح المتصفح على هاتفك المحمول، ثم الدخول إلى موقع مصر للطيران بالضغط هنا، واختر خدمة إنهاء إجراءات السفر (Check-in)، وسوف تستلم بطاقة الصعود على الموبايل بعد الانتهاء.
وعليك في خطوتك الأولى ملء البيانات، مثل إدخال الاسم ونقطة بداية الرحلة، وبيان التعريف الشخصي، رقم الحجز أو رقم التذكرة الإلكترونية، أو رقم بطاقة المسافر الدائم المسجّلة بالحجز، حتى يتسنى لك الانتقال إلى المرحلة الثانية.
وبالانتقال إلى الخطوة الثانية، عليك اختيار الركاب المطلوب إنهاء الإجراءات لهم والمسجلين، واختيار مقعدك المفضل من خارطة المقاعد المتوفرة في الطائرة.
وفى الخطوة الثالثة، عليك اتباع التعليمات على شاشة هاتفك، لاختيار مقعدك واستكمال الخطوات، عبر التأكيد على اختياراتك.
وسيُطلب منك في اللخطوة الرابعة إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول لاستكمال العملية واستلام بطاقة الصعود عى الطائرة، وبذلك تكون أنهيت إجراءات سفرك قبل الوصول إلى المطار.

وتقدّم “مصر للطيران” العديد من الأنشطة والخدمات للركاب والمسافرين، آخرها تسيير  ثلاث رحلات خاصة مباشرة اليوم الإثنين وغدًا الثلاثاء، الأول والثاني من يناير، وذلك بطائرتها بوينج B737-00NG سعة 154 راكبًا من العاصمة الفرنسية باريس إلى مدينة العُلا السعودية، لنقل المشاركين في النسخة الخامسة من رالي داكار السعودية 2024.

search