السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر

منتخب مصر

هيثم موسى

A A

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو، تعد محط اهتمام الكثيرين حيث تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة خاصةً في الشارع المصري، بعد تحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو، والاقتراب من التأهل إلى كأس العالم 2026. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026، ستنقل اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، عبر قنوات " ssc sport" السعودية. 

 القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو 

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، هي "ssc sport 1". 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو، تشمل قنوات أون تايم سبورت، التي تنقل المباراة على الهواء مباشرة في وجود استوديو تحليلي بحضور مجموعة من أفضل المحللين.

حكم مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

ويدير اللقاء الحكم السوداني محمود علي إسماعيل ويعاونه كحكام مساعدين الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن أونيانجو ييمبي، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

نتيجة مباراة مصر مع بوركينا فاسو

وخاض المنتخب الوطني مباراة قوية مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، إذ استطاع أن يحقق الفوز بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألق محمود حسن تريزيجيه بتسجيله ثنائية.

المنتخب بالعلامة الكاملة

ورفع المنتخب رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات خاضها، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

search