الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:29 ص

رحلة مهاجر غير شرعي تنتهي بالإخصاء.. تفاصيل اعتقال مصري في إيطاليا (خاص)

اغتصاب سيدتين في إيطاليا - تعبيرية

اغتصاب سيدتين في إيطاليا - تعبيرية

آلاء مباشر

A A

شاب مصري عشريني يدعى "أ خ"، سلك طريق الهجرة غير الشرعية للعمل في مجال المعمار، ولكنه لم يكن يعلم أن الأمر سينتهي به، مكبل اليدين وراء قضبان سجن كاسينو "Cassino"، وسيخضع للإخصاء الكيميائي، بعدما اغتصب امرأتين في إيطاليا.

مصري يغتصب امرأتين في إيطاليا

بدأت القصة منذ أيام قليلة، حينما قدمت امرأتين تحملان الجنسية الإيطالية تجاوزتا سن الأربعين، ببلاغ إلى قوات الدرك "كارابينيري Carabinieri" وهو يتبع الجيش ويقوم مقام الشرطة بمدينة "تريتسانو سول نافيليو" بجوار مدينة (ميلانو) بشمال إيطاليا.

وأبلغوا الشرطة بأنهم تعرضوا إلى الاعتداء الجنسي من قبل شاب مصري بمنزلهم، عندما كان يقوم بأعمال الصيانة لأحد العقارات والتي يسكن بها السيدتين لصالح إحدى الشركات، وأجبرهما على ممارسة أفعال جنسية معه، مستغلًا أيضًا تقدمهما في العمر، مما كان يعيقهما أي محاولة للدفاع.

سيناريو الجريمة

وفي هذا الصدد، روى أحد المطلعين على نص التحقيقات السياسي المصري بإيطاليا، الدكتور علي حرحش، كواليس تلك الواقعة، قائلًا إنه فور وصول البلاغ إلى المدعي العام وعلى إثر التحقيقات، صدرت مذكرة اعتقال الشاب المصري.

وأكد حرحش، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه على الرغم من هروب الشاب بعد الاعتداء الجنسي على السيدتين لمسافة تزيد عن 700 كيلومتر من موقع الحادث، إلا أن قوات الدرك “كارابينيري Carabinieri”، تمكنت من العثور عليه في أحد المنازل في مدينة فورميا الساحلية، وهي مدينة تقع في جنوب مقاطعة لاتينا.

عملية الإخصاء الكيميائي

وأضاف أحد المطلعين على نص التحقيقات، أنه تم نقل "أ خ"  إلى سجن كاسينو "Cassino"، ليكون تحت تصرف السلطة القضائية في ميلانو لحين الانتهاء من التحقيقات وتقديمه للمحاكمة.

وطالب نائب رئيس الوزراء الإيطالي، بضرورة تطبيق عقوبة الإخصاء الكيميائي على هذا الشاب، لما بدر منه من اغتصاب سيدتين من الجنسية الإيطالية، واستئصال الأعضاء التناسلية للمتهم، أو إجباره على تعاطي عقاقير وحقن تقلل من فرز هرمون التستوستيرون أو تعطل إنتاجه، لفترة تتراوح بين 3 و5 سنوات، وهو ما يؤدي لتلاشي الرغبة الجنسية تمامًا.

search