السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

هالاند أكبر الخاسرين من انتقال مبابي لـ ريال مدريد

مبابي وهالاند

مبابي وهالاند

هيثم موسى

A A

يُعد انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية، أحد أهم الأحداث الرياضية التي كان ينتظرها الجميع، سواء من منافسيه وزملائه داخل المستطيل الأخضر، أو حتى خارجه عبر الجماهير. 

وكشفت تقارير صحفية، أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أكبر الخاسرين من انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هالاند أكبر خاسر من انتقال مبابي إلى ريال مدريد، خاصة بعد ارتباطه بالانتقال لـ "الملكي" العام المقبل. 

وأضافت الصحيفة، أنه كان هناك تواصل بين وكلاء هالاند وإدارة ريال مدريد، عندما وضعت إدارة الريال النرويجي بديلًا لـ مبابي في حالة الفشل التعاقد معه مجددًا كما فعل وقام بالتجديد مع باريس سان جيرمان. 

ريال مدريد كان قد استفسر من خلال التواصل ع ممثلي هالاند، عن قيمة ومدة العقد الذي يرتبط به مع مانشستر سيتي، بجانب معرفة مدى رغبته من الانتقال إلى الريال. 

وكان ممثلي هالاند قد وضعوا بندًا في عقده مع مانشستر سيتي يتيح له الرحيل خلال هذا الصيف، أو الصيف المقبل، مقابل دفع مبلغ كشرط جزائي إذا كان الفريق المتعاقد خارج الدوري الإنجليزي، الأمر الذي كان يقرب ريال مدريد من التعاقد مع النجم النرويجي. 

وأوضحت التقارير، أن فكرة التعاقد مع هالاند من قبل ريال مدريد لم تغلق رغم صعوبتها بانضمام مبابي، خاصة في ظل سعي إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز تدعيم الفريق بجيل ذهبي من العناصر الشابة، لقيادة "المرينجي" نحو منصات التتويج لسنوات عديدة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search