السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

"عنده انهيار".. تفاصيل حالة الشاب المصفوع من عمرو دياب (خاص)

الشاب محمد سعد أسامة

الشاب محمد سعد أسامة

داليا أشرف

A A

قالت مصادر مقربة من أسرة الشاب سعد أسامة، إنه حاليًا يعاني حالة نفسية سيئة، بعد انتشار مقطع فيديو وهو يتعرض للصفع على وجهه من الفنان عمرو دياب، بعدما حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف.

الشاب سعد أسامة

وأضافت المصادر المقربة من سعد أسامة خلال الحديث مع "تليجراف مصر" :"سعد في قمة الانهيار النفسي والعصبي..ولو حصله حاجة الموقف هيكون صعب جدًا لإنه تعبان ومش عاوز يقابل حد خالص".

وحرر الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب، وقال في محضره إنه فوجئ بالشاب يقرصه بشدة من جانبه، ورغم محاولات منعه من ذلك، إلا أنه كرر فعله.

واقعة عمرو دياب

وطالب الفنان عمرو دياب في محضره، بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب سعد، الذي تعدى عليه مستغلًا حالة الزحام حوله.

بينما قال المحامي أحمد العطار، إن المادة 242 من قانون العقوبات نصت على عقوبة الضرب والصفع، بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو غرامة لا تقل عن 10 جنيهات ولا تزيد عن 200 جنيه.

وأكد العطار لـ "تليجراف مصر"، أن المادة 241 من القانون تنص على: كل من أحدث بغيره جرحًا أو ضربًا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية، مدة تزيد على 20 يومًا يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تقل عن 20 جنيهًا، ولا تجاوز 200 جنيه.

search