السبت، 05 أكتوبر 2024

01:19 م

بالجلباب.. ظهور جديد لتامر حسني وبسمة بوسيل يثير الجدل

تامر حسني مع بسمة بوسيل وأبناؤهم

تامر حسني مع بسمة بوسيل وأبناؤهم

سعيد أحمد

A A

احتفل الفنان تامر حسني، برأس السنة مع بسمة بوسيل وأبنائه آدم وتاليا وأمايا، بعد عدة أشهر من إعلان طلاقهما، ليثير التساؤلات حول حقيقة عودتهما من جديد. 

ولم يكشف تامر حسني، عن حقيقة عودته لبوسيل، ولكنه اكتفى بالتعليق، قائلًا “كل سنة وأنتوا طيبين ويارب سنة.. أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”، لتتوالى التعليقات حول التمنيات بأن يجمعه الله بأم أبنائه بسمة بوسيل، مرة أخرى.

وانهالت التعليقات من النجوم، على صورة حسني وبوسيل، فكتبت بدرية طلبة، قائلة "أيوة كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدا"، بينما كتبت رنا سماحة "ما شاء الله".

تامر حسني مع بسمة بوسيل وأبناءهما

حفل تامر حسني

وكان تامر حسني، أعلن عن حفله الجديد في دولة الإمارات، حيث كتب "لكل الجماهير الغالية في دولة الامارات وكل الجاليات العربية الحبيبة، استنوني إن شاء الله في حفل مهرجان أم الامارات في ليلة رأس السنة وكل سنة وأنتم طيبين".

أعمال تامر حسني

وكان أحدث أعمال حسني الفنية، فيلم “تاج” الذي تم عرضه في السينما بموسم عيد الأضحى المبارك، وحقق نجاحا فنيا كبيرا فور عرضه، وشاركه البطولة دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل وساندي، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

واستكمل حسني التحضيرات والتسجيلات لعدة أغاني مختلفة يعرضها خلال الفترة المقبلة، بعد تعليق نشاطه الفني بسبب حرب جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

search