الأحد، 07 يوليو 2024

02:45 ص

فلر وبوتكس.. ماذا تقدم أول عيادة تجميل بوزارة الصحة؟ (خاص)

جانب من جولة وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار بمستشفي العلمين

جانب من جولة وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار بمستشفي العلمين

عبدالمجيد عبدالله

A A
سفاح التجمع

كشفت رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، الدكتورة مها أحمد إبراهيم، عن بعض الخدمات الجديدة التي تقدمها أمانة المراكز الطبية المتخصصة لأول مرة في وزارة الصحة والسكان، بمستشفى العلمين النموذجي، وهي عيادات التجميل. 

وقالت رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن الأمانة تسعى إلى تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين باستمرار في مستشفياتها الـ"81". 

وقال مدير عام مستشفى العلمين النموذجي، الدكتور شريف الملواني، إن عيادة التجميل بالمستشفى، التي أعلن عن تدشينها وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، أمس، سوف تقدم خدمات التجميل في الفلر، والبوتكس لمعالجة التجاعيد، وخدمات تجميل شد الوجه عن طريق الخيوط الجراحية، وخدمات التجميل بالميزوثيربي وهي جلسات للنضارة وشد الوجه.

جانب من جولة وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار بمستشفي العلمين أمس

أجهزة جديدة

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه من الممكن أن يتم شراء أجهزة جديدة للمستشفى، موضحا أن العيادة والخدمات المقدمة بها سوف تعمل على تنشيط خدمات السياحة العلاجية بالمستشفى.  

وأوضح أن العيادة سوف تقدم الخدمات للعرب الوافدين، وكذلك الأجانب العاملين بمنطقة الضبعة النووية، مشيرا إلى أن تلك الخدمات يتم السؤال عنها باستمرار من قبل الأجانب.

خدمات المستشفى

ويعمل المستشفى بطاقة 94 سريرًا، ويقدم خدمات طبية متنوعة على مدار 24 ساعة في تخصصات (عظام، وجراحة عامة، ونساء وتوليد، ومخ وأعصاب، وأطفال، ومبتسرين، وعناية عامة، وقسطرة قلبية، ورمد، وأسنان، وباطنة، وجهاز هضمي، وجراحة تجميل، ووجه وفكين، ونفسية وعصبية، وقلب وصدر، وطوارئ، وعلاج طبيعي، ومسالك بولية، وأوعية دموية، وباثولوجي).

كان وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، أعلن عن استحداث الوزارة لعيادة جديدة في تخصص تجميل الوجه بمستشفى العلمين النموذجي، كأول نموذج لهذا النوع من الخدمات الطبية داخل مستشفيات الصحة.

search