الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:25 ص

تجاهل صفعه شابًا.. عمرو دياب يروّج لحفل دبي: استعدوا للحدث الأكبر

عمرو دياب

عمرو دياب

محمد صالح

A A

شوق الفنان عمرو دياب جمهوره بشأن حفله المقبل بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
ونشر "الهضبة" عبر بتطبيق الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، فيديو مُجمع لأحدث حفلاته، مصحوبًا بتعليق "استعدوا للحدث الأكبر في دبي، حفل عمرو دياب لعيد الأضحى في كوكاكولا أرينا يوم 18 يونيو، التذاكر على وشك النفاد".

الظهور الأول

يعد الإعلان عن الحفل أول ظهور لعمرو دياب بعد واقعة صفع شاب في حفل زفاف الجمعة الماضي، وهي الحادثة التي أثارت الجدل على مدار آخر يومين.


محضر عمرو دياب

وحرر الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب محمد سعد أسامة بقسم أول  القاهرة الجديدة، بعد واقعة الصفع التي أثارت جدلًا واسعًا .

عقوبة عمرو دياب في واقعة الصفع

وقال المحامي أحمد العطار، إن المادة 242 من قانون العقوبات نصت على عقوبة الضرب، والصفع، بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تقل عن 10 جنيهات ولا تزيد على 200 جنيه.
وأضاف العطار في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن المادة 241 من القانون تنص على “كل من أحدث بغيره جرحًا أو ضربًا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مدة تزيد على 20 يومًا يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تقل عن 20 جنيهًا، ولا تجاوز 200 جنيه”.

عمرو دياب

بلاغ ضد عمرو دياب

وتقدم محام ببلاغ ضد الفنان عمرو دياب، يتهمه بالإساءة إلى القيم والمبادئ المصرية، عند صفعه شابًا حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف.
وقال المحامي سامح ثابت قناوي، في بلاغه الذي حمل (رقم 807272 قيد الفحص بالمكتب الفني)، إن واقعة الصفع على وجه المعجب ليست الحادثة الأولى للفنان.
أضاف أن “دياب” سبق وسب وقذف أحد العاملين بلفظ “حيوان”، الأمر الذي يسيئ للمجتمع المصري، وعلى الأخص عندما تصدر هذه الأفعال من شخص مشهور.

search