الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

كان كابوسًا.. لميس الحديدي تكشف سبب إخفاء إصابتها بالسرطان

الإعلامية لميس الحديدي

الإعلامية لميس الحديدي

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

شاركت الإعلامية لميس الحديدي تجربتها الشخصية مع مرض السرطان، مشيرة إلى الأسباب التي دفعتها لإبقاء ما وصفته بالمعركة الصحية بعيدة عن الأضواء.

خلال بودكاست "منا وفينا" عبر قناة "المشهد"، اليوم الأحد، تطرقت لميس إلى اللحظات العصيبة التي عاشتها، قائلة "عندما تُصاب بالسرطان، تميل إلى الاختباء، وليس من الضروري أن يعرف الجمهور بكل شيء، خاصةً أن هذا الألم شخصي للغاية ولا أرغب في أن يُفسر البعض ذلك على أنه استغلال للمرض".

أوضحت الحديدي السبب وراء اختيارها لعدم مشاركة ابنها بأخبار مرضها إلى أن بلغ سن الوعي، ولفتت إلى أنها تمتلك قدرة على الغفران من آذاها بعد فترة، معتبرة ذلك جزءًا من آلية دفاعية داخلية تساعدها على التغلب على الصعاب.

وتابعت الحديدي، وصفًا لتلك الفترة بأنها كانت كابوسًا، لكنها كانت مصممة على التغلب عليه، معربة عن امتنانها للدعم الذي تلقته من أمها وزوجها عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها والمقربين، ودورهم الكبير في رحلة العلاج.

واسترسلت في سرد تفاصيل دعم أصدقائها لها، حيث كانوا يحولون جلسات العلاج إلى مناسبات احتفالية لرفع معنوياتها، مؤكدةً على أن إرادتها للعمل لم تتزعزع حتى أثناء العلاج، حيث استمرت في تسجيل الحلقات ومن بينها حلقات الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، الذي كان أحد الداعمين لها. 

search