الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

كارمن سليمان تشوق جمهورها لأعمالها الجديدة: "استنوا"

كارمن سليمان

كارمن سليمان

سعد نبيل

A A

كشفت المطربة كارمن سليمان، عن اعتزامها طرح مجموعة أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

ونشرت كارمن سليمان، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، مقطع فيديو من داخل سيارتها، معلقة: "محضرالكوا شوية حاجات يالهوي، استنوا".

آخر مشاركات كارمن سليمان

شاركت كارمن سليمان، في فعاليات احتفالية يوم المرأة المصرية، وعيد الأم، بأغنية "أمي"، للفنانة الراحلة شادية، وشهدت الاحتفالية حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.

آخر أعمال كارمن سليمان

طرحت الفنانة كارمن سيلمان، مؤخرًا كليب أغنيه بعنوان “كنا في مكان”، بالتزامن مع عيد الحب، وحقق أكثر من 150 ألف مشاهده في أقل من 48 ساعة من طرحه عبر جميع المنصات الموسيقية المختلفة.

عن كارمن سليمان

كارمن سليمان مطربة مصرية، من موالد 7 أكتوبر 1994، فازت بلقب “نجمة العرب”، من برنامج آراب آيدول للموسم الأول.

مشوار كارمن سليمان الفني

ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب آراب آيدول على قناة إم بي سي 1، ووصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة، وفازت بلقب “آراب آيدول”، في موسمه الأول.

كارمن سليمان تخطف الأنظار بالزي المغربي - بوابة الأهرام
  ألبومها الأول

طرحت كارمن سليمان ألبومها الأول “أخباري”، من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ في الأسواق في فبراير عام 2014. 

وقد ضم الألبوم 12 أغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة. كما اشتركت مع الفنانة دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية “عظمة على عظمة”، وصوّر فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

search