السبت، 05 أكتوبر 2024

05:42 م

اتحاد الكرة يطلب حماية إضافية لبعثة الفراعنة قبل لقاء غينيا

المنتخب

المنتخب

محمد فتحى

A A

طلب رئيس اتحاد الكرة جمال علام، من مسئولي السفارة الغينية توفير حماية إضافية للبعثة بالكامل، ذلك على هامش مباراة الفراعنة أمام منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وقال مصدر فى تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن علام طلب توفير أفراد أمن خاصة منذ وقت تحرك أوتوبيس إلى ستاد 24 ستمبر الذى سيستضيف اللقاء.

وخطف محمد صلاح، قائد ليفربول، وقائد الفراعنة، الأضواء، فور وصول البعثة إلى غينيا، حيث حرص الجمهور على الذهاب إلى مقر إقامة البعثة من أجل التقاط الصور التذكارية.

مصر وغينيا بيساو

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن، لتحقيق الفوز على غينيا بيساو في لقاء اليوم، للحفاظ على العلامة الكاملة بالفوز في اللقاء الرابع على التوالي بالتصفيات، ومواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، وتوسيع الفارق مع المنتخب الغيني وصيف المجموعة إلى 7 نقاط كاملة.

منتخب مصر يفوز على بوركينا فاسو

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو بفوز منتخبنا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد  القاهرة الدولي الخميس الماضي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو اليوم الاثنين 10 يونيو بالعاصمة الغينية بيساو، وتنطلق صافرتها في السابعة مساء بتوقيت  القاهرة.

ومن المقرر، أن تنقل مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC.

search