الأحد، 07 يوليو 2024

03:08 ص

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يردان بـ"القرآن" على نبوءة الطلاق

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

آلاء مباشر

A A
سفاح التجمع

عادت سيدة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، لتثير الجدل من جديد حول انتهاء الحياة الزوجية بين الفنانين، وهذه المرة عن انفصال الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح.

وساقت عبد اللطيف توقعات مستقبلية عن حياة نجوم الفن، خلال برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب على قناة “Mbc مصر”، تنبأت فيها بطلاق الشابين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، مؤكدة أنه سيكون "بشكل نهائي".

انفصال هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

الزوجان ردا بشكل غير مباشر على نبوءة طلاقهما، من خلال مشاركة آية قرآنية واحدة من سورة “الأعراف” عبر خاصية “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي قوله تعالى “قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون”.

حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

بدأت علاقة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح عند تصويرهما أعمال في مواقع قريبة، والتقيا وتعرفا على بعضهما البعض وامتدت أول مكالمة هاتفية بينهما لأربع ساعات تقريبا، وفق تصريحاتهما السابقة.

تقول هنادي مهنا إنه بعد هذه المكالمة شعرت برغبة في محادثته كل يوم، أما نجل خالد صالح فشعر بأشياء مشتركة كثيرة تجمعه بها، كما صرح أكثر من مرة في لقاءاته.

استغل صالح وجودهما مع الأصدقاء في أحد الأماكن وصارحها بحبه، الأمر الذي فاجأها كثيرًا وفرحت لدرجة أنها ذهبت إلى التصوير وهي مليئة بالطاقة والحب، كما تقول مهنا.

توقعات ليلى عبداللطيف

ليلى عبد اللطيف اعتادت إثارة الجدل الفترة الأخيرة، بعد تحقق نبوءات سابقة، من بينها حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، وانفصال الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وقبل الحدثين إصابة نجم المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، في مباراة بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

search