السبت، 05 أكتوبر 2024

05:38 م

غدًا.. العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"

 صناع العمل "ولاد رزق 3"

صناع العمل "ولاد رزق 3"

A A

يحتفل فريق عمل فيلم ولاد رزق الجزء 3 “القاضية”، بعرضه الخاص غدًا الثلاثاء.

ولاد رزق 3

وقرر صناع الفيلم، عرضه في 12 يونيو الجاري، قبل 3 أيام من عرض العديد من الأفلام الأخرى، ضمن منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي.

أبطال العمل 

ولاد رزق 3 “القضية”، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم بجانب أسماء جلال، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وأحمد الرفاعي، وفيدرا، والملاكم تايسون فيوري، ويغيب الفنان أحمد الفيشاوى وأحمد داوود، عن هذا الجزء من الفيلم، حيث شاركا في جزئيه السابقين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 “القضية”

أبرز الشخصيات 

يظهر الفنان أحمد عز بشخصية "رضا رزق"، وآسر ياسين "الشايب"، ومحمد ممدوح "رؤوف حمزاوي"، وكريم قاسم "رضا رزق"، وسيد رجب "المعلم صقر"، وأسماء جلال "سمر"، ومحمد لطفي "الشربيني"، ونسرين أمين "حنان"، وعمرو يوسف "رضا رزق".

كما يشارك النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمى، في الجزء الثالث من ولاد رزق، كضيفي شرف، بالإضافة إلى الفنان اللبنانية رزان مغربي.

الفنان كريم عبد العزيز من فيلم ولاد رزق 3

إيرادات ولاد رزق 

يُذكر أن ولاد رزق بجزئية 1 و2، حقق نجاحًا واسعًا، في شباك التذاكر وجماهيريا، حيث بلغت إيرادات الجزء الأول عام 2015، 24 مليون جنيه، بينما وصلت إيرادات الجزء الثاني عام 2019، إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

فيلم ولاد رزق الجزء الأول
search