الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

الشهادة الإعدادية 2024

الشهادة الإعدادية 2024

سفاح التجمع

بالتزامن مع قرب إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة الفيوم، يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم

وبشأن موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم، فمن المتوقع أن يتيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وذلك فور اعتمادها من قبل المحافظ والمتوقع أن يتم اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الفيوم، زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم أو موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم والسير على عدد من الخطوات حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة الخاصة بالطلاب وذلك فور اعتمادها رسميًا، اضغط هنا 

البوابة الالكترونية محافظة الفيوم

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الفيوم وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم والتي يمكن الحصول عليها من خلال عدة خطوات وهي الدخول على الرابط الرسمي الخاص بالنتيجة وبعدها اختيار أيقون الخدمات والذي يتيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

البوابة الالكترونية محافظة الفيوم

ويمكن للطالب أو ولي الأمر بعدها أن يختار  نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2024، وبعدها يتم وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي يراد معرفة النتيجة الخاصة به، وبعدها الضغط على أيقون إظهار النتيجة، وبعدها تظهر النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم بالاسم

أما عن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم بالاسم، فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة من خلال كشوفات النجاح المتواجدة في المدارس والتي تتيحها مديريات التربية والتعليم بعد اعتماد النتيجة رسميًا من قبل المحافظ. 
وتتضمن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم بالاسم، الرقم الذي حصل عليها الطالب في الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني.

search