الخميس، 04 يوليو 2024

01:08 م

أول ظهور لزوج الضحية الثانية لسفاح التجمع: مراتي كانت محترمة (فيديو)

زوج الضحية الثانية لـ"سفاح التجمع

زوج الضحية الثانية لـ"سفاح التجمع

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

“كانت حب عمري”.. هكذا بدأ إسلام، زوج أميرة الضحية الثانية لـ"سفاح التجمع"، الحديث عن زوجته ووصفها بـ"الطفلة التي أحببتها" وهي ابنة الـ13 عاما حين كانت تفرد ضفائرها على ظهرها.

وتحدث إسلام في تصريحات لـ"تليجراف مصر" عن زوجته التي عاشرها لمدة 19 عامًا، ورزقه الله منها بطفلة تبلغ 6 سنوات تدعى فريدة: "أنا وأميرة اتجوزنا صغيرين وقصة حبنا بقالها 19 سنة، كانت أمي وبنتي وصحبتي، قتل حب عمري منه لله".

وأكد إسلام أن زوجته بريئة من الاتهامات الموجهة لها بالزنا والخيانة، فهي “زوجة مخلصة” وكانت تسعى دائما لإسعاده “مراتي محترمة وهو استدرجها عن طريق ”فيسبوك" وقالها تعالي هنعمل إعلانات وهديكي فلوس حلوة واستغل حاجتها للفلوس".

وكشف إسلام، طبيعة علاقة زوجته بالمتهم “كريم” المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، قائلا إن المتهم استدرجها لمنزله بحجة تصوير إعلان عبر “تيك توك”، وأرسل لها سيارة تابعة لشركات النقل الذكي، "بعتلها عربية أوبر فضلت مستنياها تحت، كنت هروح معاها لو مكنش عندي شغل على التوك توك، يا ريتني كنت رحت معاها".

ولفت إلى أنه كان قيد التحقيق وتم حبسه 6 أيام في جنوب أول بورسعيد، لشك جهات التحقيق بأنه طرف مباشر في اختفاء زوجته، حتى أثبت رئيس النيابة بأنه ليس له علاقة باختفائها.  

وطالب زوج الضحية، بالقصاص العادل من المتهم الذي قتل زوجته بوحشية ويتم طفلته "بنتي بتعيط عايزة مامتها، المتهم شوه وش مراتي وشفتها في المشرحة أغمى عليا".

search