السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

ما أخفاه فيديو "تجميل الصفعة".. ماذا حدث بين عمرو دياب والمصور؟

فيديو جديد لعمرو دياب ومصور صحفي

فيديو جديد لعمرو دياب ومصور صحفي

آلاء مباشر

A A

قصة جديدة ربطت باسم الفنان عمرو دياب، وهو الأكثر تداولا على كل وسائل التواصل الاجتماعي في مصر منذ مساء الجمعة الماضي، على خلفية صفعه شابا.

وجرى تداول مقطع فيديو يظهر عمرو دياب، وهو يصفع معجبا على وجه، كان حاول التقاط صورة “سيلفي” معه، في حفل زفاف، أثار جدلا كبيرا .

واقعة الصفع

بعد “صفعة عمرو دياب”، ظهر فيديو آخر له وهو يخرج من بين المعجبين وخلفه طاقم حراسته وفريق عمله، ويتجه نحو شاب ويحتضنه ويطلب منه رفع هاتفه ليلتقط صورة معه.

الروايات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تبنت أن الفيديو الجديد تكذيب لاتهامات “التكبر وتعمد إهانة الناس” التي طالبت “تالهضبة” بعد واقعة الصفعة، وروج على شكل واسع مرفقا بتعليقات “خايف ينضرب بالقلم زي فيديو الشاب المصفوع”، “الوجه الآخر لعمرو دياب الطيب”، "فنان طول عمره وصلح غلطة الصفع بصورة تانية".

"الحقيقة مش زي الفيديو"

تتبع “تليجراف مصر" الفيديو حتى وصل إلى صاحبه -الشاب نفسه-، عماد سامح، وقال "الفيديو ده قديم وكان في فرح نجل الفنان محمد فؤاد.. والحقيقة مش زي ما ظهرت فيه".

سامح سرد إلى “تليجراف مصر” تفاصيل المشهد كاملا بداية من كواليس ما قبل التصوير، والتي بدأ وقت “تريند آخر” أيضا، وهو فيديو عمرو دياب في طريقه إلى الحمام خلال الحفل وتتبع المصورين له، وكان هو من بينهم.

في الفيديو المذكور، انتقد عمرو دياب تتبع المصورين له ونظر إليهم وقال “انتوا داخلين ورايا الحمام ولا إيه؟”. 

المصور قال إنه كان يقف بعيدا عن المجموعة التي وجه إليها دياب كلامه، أضاف “كنت رايح اتصور معاه، وقالي إمشي يا ابني وزقني بالموبايل، قلتله براحة متزقش كده”. 

وصل سامح إلى لحظة الفيديو التي ظهر فيها يلتقط الصورة مع عمرو دياب، وفي تفاصيلها، “لما طلع من الحمام قالي تعالى نتصور.. ولما روحتله قالي باستهزاء إنت ما صدقت أهو”، قبل أن يستطرد “صور صور”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search