الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:19 م

ضحيتان جديدتان لـ"إن درايف".. سائق يشوه شقيقين بسبب "الأجرة" (خاص)

الطبيب المعتدى عليه

الطبيب المعتدى عليه

منى الصاوي

A A

وقع رجلان ضحيتان لشركة "إن درايف"، ضمن سلسلة الأزمات المتكررة لشركات النقل الذكي في مصر مؤخرا، لكن هذه المرة كاد أن يصل الأمر بهما إلى "الموت".

ضحايا إن درايف

تبدأ القصة عندما طلب الدكتور عمر 26 عامًا، ويعمل طبيب "امتياز" في بريطانيا، وشقيقه كريم 24 عامًا، وهما مصريان يحملان الجنسية الإيرلاندية، ويعمل بإحدى الشركات الكبرى في مصر، سيارة من الشركة المذكورة عن طريق "الأبلكيشن" حسبما روى والدهما الدكتور عمرو الحسيني.

صور الأخان المعتدا عليهما

بداية القصة

يقول الحسيني إلى "تليجراف مصر"، أن الرحلة انطلقت بابنيه من أمام مول “سيتي سنتر” ألماظة في مدينة نصر، وفي أثناء الرحلة طالبهما السائق بدفع مبلغ غير المتفق عليه والمذكور في الرحلة، قائلًا "أنا حسابي برة".

صور الأخان المعتدا عليهما

اتفاق مسبق

تابع، "رفضا الاثنان ابتزاز السائق لهما، وأصرا على دفع المبلغ المذكور والمتفق عليه مسبقًا".

أكد الدكتور عمرو الحسيني، أن السائق اعتدا عليهما لفظيًا قبل أن يحضر آلة حادة ويغرزها بصدر “عمر”، ما أحدث جروحًا غائرة، ولم يكتف بذلك، بل استعان بحجارة من الشارع ووجه ضرباته إلى وجهه، ما أدى إلى تكسير أسنانه وتشوه وجهه.

صور الأخان المعتدا عليهما

لكمات بالوجه

أوضح الحسيني "الأب"، أن السائق وجه لكمات لوجه أولادي وأحدث بهما إصابات بالغة الخطورة في الرأس والوجه، الأمر الذي دفعهما إلى الهروب إلى المول مرة أخرى والاحتماء خلف أفراد أمنه، في محاولة لتفادي المزيد من الضربات واللكمات.

صور الأخان المعتدا عليهما

تقرير طبي

اتجه الأخوان إلى مستشفى النزهة الدولي بمنطقة مساكن شيراتون، وأجريا الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية التي كانت من بينها أشعة مقطعية على الرأس، ومثلها على الصدر، وأشعة موجات صوتية على البطن، لكل منهما.

صور الأخان المعتدا عليهما

تهشم بالوجه

تابع، “أصيب ابني الأكبر بتهشم بالفك وسقوط أسنانه من قوة اللكمات التي وجهت إليه، أما كريم فأصيب بارتجاج في المخ، وجروح في أنحاء متفرقة من جسده، وقطع بالشفتين”.

صور الأخان المعتدا عليهما

إغلاق الحساب

وفي واقعة غريبة يرويها الأب، "حاولنا الرجوع إلى تفاصيل الرحلة من خلال (الأبلكيشن)، لكننا فوجئنا بأن الحساب المسجل باسم ابني لدى الشركة أغلقه دون سبب واضح".

صور الأخان المعتدا عليهما

الشرطة تتدخل

أكد أنه حرر محضرًا بالواقعة، وانتقل فريق من المباحث إلى مكان الواقعة للتحقيق في الحادث.

search