السبت، 06 يوليو 2024

07:57 م

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة خلاف جوميز مع الإدارة| خاص

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة الخلاف القائم بين الإدارة والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وأنتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تفيد بوجود غضب شديد من جوزيه جوميز، بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الأنباء المنتشرة غير صحيحة، والعلاقة بين الإدارة والجهاز الفني جيدة، مؤكدًا أن المدرب لديه مستحقات متأخرة بالفعل ولكن لم يطالب بها، مضيفا: “”سنحاول تسديد المبلغ المستحق للبرتغالي في الأيام المقبلة، لحين وصول مكافأة الكونفدرالية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

يذكر أن الزمالك تعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز في فبراير الماضي، وتوج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية حتى الآن.

الزمالك يستعد لـ سيراميكا ببرنامج بدني قوي 

وفي سياق آخر، خاض الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جوزية جوميز، تدريبا بدنياً قويا في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

وفي مران اليوم الإثنين قرر البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساءً.

وقرر جوميز بالتعاون مع الجهاز المعاون للزمالك، وضع برنامج بدني للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال المران الذي أقيم اليوم الإثنين.

ويأتي ذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك في الدوري

ويتواجد الزمالك في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، إذ خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 4، وتلقى الخسارة في خمس مواجهات.ؤ

search