السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

طبيب المنتخب الوطني يكشف حجم إصابة مصطفى محمد

إصابة مصطفى محمد

إصابة مصطفى محمد

محمود حسن

A A

كشف طبيب منتخب مصر الأول، محمد أبو العلا، تعرض مصطفى محمد مهاجم الفراعنة لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة غينيا بيساو.

وانتهت مباراة مصر وغينيا بيساو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي أقيمت بغينيا بيساو.

هدف غينيا بيساو

تقدم غينيا بيساو بالهدف الأول عن طريق ماما بالدي بعد خطأ فادح من رامي ربيعة الذي حاول إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في لاعب غينيا بيساو، قبل أن يسددها ماما بالدي القادم من الخلف بقوة على يسار محمد الشناوي حارس الفراعنة وتسكن الشباك في الدقيقة 42.

هدف منتخب مصر

وجاء هدف التعادل لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي ومرواغة رائعة للدفاع من الجبهة اليمنى، قبل أن يسددها صاروخية أقصى الزاوية اليمنى لحارس غينيا بيساو، ليعادل النتيجة للفراعنة (1-1).

وقال طبيب المنتخب الوطني، إن مصطفى محمد مهاجم الفراعنة ونادي نانت الفرنسي، سيخضع لأشعة بعد العودة إلى القاهرة، للوقوف على حجم إصابته.

إصابة مصطفى محمد

وتعرض مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي، للضرب بالكوع في وجهه بالدقيقة التاسعة، في كرة مشتركة بوسط الملعب، ولكنه تلقى العلاج، واستكمل اللقاء.

وبعدها بدقيتين فقط، ضغط مصطفى محمد على حارس غينيا بيساو، الذي سدد كرة قوية مشتركة في قدم مصطفى محمد، لتخرج إلى ضربة مرمى.

وحاول مصطفى محمد استكمال المباراة، ولكنه شعر بآلام في ركبة القدم اليمنى، وظهر متأثرًا بالإصابة، وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، تبديله ونزول أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي بدلًا منه في الدقيقة 18 ليسجل المشاركة الرسمية الأولى له.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في التصفيات الأفريقية

1- منتخب مصر 10 نقاط

2- غينيا بيساو 6 نقاط

3- بوركينا فاسو 4 نقاط

4- سيراليون 4 نقاط

5- إثيوبيا 3 نقاط

6- جيبوتي نقطة واحدة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search