الأحد، 07 يوليو 2024

05:21 ص

كشف لغز جثة فتاة عثر عليها داخل جوال بكورنيش حدائق حلوان

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

48 ساعة احتاجها ضباط قسم شرطة المعصرة، جنوب القاهرة، لكشف ملابسات وجود جثة لفتاة عشرينية، عارية تماما داخل "جوال" وملقاه بكورنيش حدائق حلوان، إذ تبيّن وجود إصابات تدل على إنهاء حياتها بالخنق.

لغز جثة فتاة المعصرة

بتوسيع دائرة الشكوك، والتحريات وسؤال أقرب أصدقائها تبين أن الفتاة تدعى “ص أ”، من محافظة كفر الشيخ وكانت تقيم بمنطقة حلوان البلد مع فتاة أخرى ويتردد على مسكنهما شابان لتعاطي المخدرات.

وفي يوم الواقعة أصيبت الضحية بإغماء واعتقد الشابان والفتاة أنها توفيت بعد تعاطي المخدرات، فقاموا بخلع ملابسها وخنقها وإلقاء جثتها داخل جوال لتضليل رجال الشرطة.

سحجات بالرقبة

وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن جثة المتوفية بها سحجات بالرقبة، وعليه قررت نيابة المعصرة نقل الجثمان إلى قسم التشريح بمصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان ما بها من إصابات وأسبابها وتاريخ وكيفية حدوثها، وأخذ العينات اللازمة من جثمان المتوفية لبيان ما إذا كانت متعاطية ثمة مواد مخدرة من عدمه، وبيان عما إذا كان حدوث الوفاة بسبب تعاطي تلك المواد من عدمه.

تفاصيل الواقعة، تلقاها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة جنوب  القاهرة، حيث ورد بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة داخل “جوال”، وملقاة أسفل سور بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان الوقعة.

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية لمكان الواقعة، بحضور فريق النيابة العامة، لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة، لفحصها وجرى التحفظ على 4 كاميرات لكشف غموض الواقعة، وتم ضبط المتهمين الشابين والفتاة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس الشابين والفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددها قاض المعارضات 15 يومًا.

search