الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:52 ص

شقيق مؤدي المهرجانات سامر المدني: حالته تدهورت في السجن (خاص)

سامر المدني

سامر المدني

سعد نبيل

A A

كشف محمد المدني، شقيق المطرب الشعبي سامر المدني، عن تدهور حالته الصحية داخل السجن، وذلك بعد رفض النقض الذي قدمه، لإخلاء سبيله في قضية اختطاف شخص وتعذيبه.

وقال شقيق سامر المدني في تصرح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن شقيقه قضى نصف مدته، وكان يعيش على أمل أن يتم قبول النقض والخروج، لافتًا إلى أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تفاصيل أزمته التي أدت إلى سجنه.


وأكد أن هناك الكثير من التفاصيل والحقائق لم تكشف للعامة منذ بداية أزمة سامر ووالده، لافتًا إلى أن الشاب الذي اتهموا بتعذيبه كان دائم التردد على منزلهم لمضايقتهم.

إثبات مضايقتهم في محضر رسمي

وأكمل، أن والده كان يتواصل مع والد الشخص الذي اتهموا بتعذيبه، لإيقاف نجله عن مضايقتهم، حيث كان يرسل لهم رسائل عبر الهواتف تحتوي على مضايقات، مشيرا إلى أن كل هذه التفاصيل مثبتة في محاضر رسمية.

وأضاف محمد المدني، أنه قدم تسجيلات من كاميرات المراقبة يظهر فيها هذا الشاب والشخص الذي يحرضه عليهم لمضايقتهم.

تفاصيل حبس سامر المدني

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة المتهم سامر المدني مغني المهرجانات الشهير، واثنين آخرين، بتهمة الخطف وهتك العرض والضرب، وحيازة سلاح أبيض وشومة بالسجن 3 سنوات.

وأحيلت القضية المتهم فيها مغني المهرجانات سامر المدني، رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة، والمتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم المتهم سامر عمرو محمد 17 سنة، وشهرته سامر المدني، مغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

عن سامر المدني

وسامر المدني عمره 18 عاما، دخل مجال المهرجانات الشعبية عام 2019 من خلال إحياء عدد من الحفلات في الملاهي الليلية.

ويحظى سامر المدني بملايين المتابعات، سواء على موقع يوتيوب أو تطبيق تيك توك، وقدم عددا من المهرجانات الشعبية مثل "أنا عمكم"، و"كتكوتة"، و"وأنا محترم مش محترم"، و"بعتني رخيص".

حصد المهرجان الذي قدمه سامر المدني بالاشتراك مع عمرو صاصا أكثر من 94 مليون مشاهدة.

search