الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

احتفالًا بعيد ميلاده.. دويتو غنائي يجمع محمد عبده مع آمال ماهر

 آمال ماهر ومحمد عبده

آمال ماهر ومحمد عبده

سعد نبيل

A A

نشرت قناة روتانا للموسيقى، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو جمع الفنان محمد عبده بالفنانة آمال ماهر، من خلال خاصية “الفيديو كول”.

ونشرت روتانا، مقطع الفيديو أثناء الاحتفال بعيد الفنان محمد عبده الـ76، داخل منزله بعد عودته من تلقي جرعة الكيماوي في باريس، وغناء الثنائي أغنية "في ليلة كنها الليلة".‏

وعلقت الشركة على الفيديو: "دويتو عفوي بين فنان العرب ⁧‫محمد عبده،‬⁩ والنجمة ⁧‫آمال ماهر،‬⁩ أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب".

رئيس شركة روتانا يفاجئ محمد عبده

فاجأ الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، سالم الهندي، الفنان محمد عبده، بالاحتفال بعيد ميلاده الـ76 داخل منزله، عقب عودته من رحلة علاج في باريس‬.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر “إنستجرام”، مقطع فيديو الاحتفال بعيد ميلاد محمد عبده.

محمد عبده والسرطان

وكان الفنان محمد عبده، كشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان، وخضوعه للعلاج في باريس.

وقال في مكالمة هاتفية جمعته مع الشاعر الأمير الراحل بدر عبدالمحسن قبل وفاته، وأذاعها برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية”: “يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب، يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة، وجميلة، ومرغوبة في كل مكان”.

ظهور صوتي

وظهر محمد عبده بصوته فقط، بعد إعلان مرضه، حين أرسل تهنئة للرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، بمناسبة زفاف نجله.

ونُشر فيديو قصير عبر تطبيق "إنستجرام" يظهر فيه محمد عبده وهو يُرسل تهانيه لسالم الهندي، معربًا عن فرحته بمناسبة زفاف فواز سالم الهندي.

search