الأحد، 07 يوليو 2024

04:09 ص

ليلي علوي تدافع عن عمرو دياب: هو اللي جه سلم عليا (فيديو)

ليلي علوي وعمرو دياب

ليلي علوي وعمرو دياب

ميرونا سامي

A A
سفاح التجمع

علقت الفنانة ليلي علوي على الفيديو المنتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان عمرو دياب خلال اليومين الماضيين.

وقالت في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله وهو ذوق جداً وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجه، وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملائه وحبايبه في الوسط مش أنا بس ".

صفعة عمرو دياب

الموقف حدث بين عمرو وليلى خلال حفل الزفاف  الذي شهد واقعة الصفع التي ماتزال توابعها مستمرة وأدت إإلى تحرير الفنان عمرو دياب لمحضر ضد الشاب.

وانتشر فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد المعجبين خلال محاولة المعجب التقاط صورة “سيلفي” مع الهضبة.

عقوبة تصرف عمرو دياب

قال المحامي أحمد العطار، إن المادة 242 من قانون العقوبات نصت على عقوبة الضرب، والصفع، بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تقل عن 10 جنيهات ولا تزيد على 200 جنيه.

وأضاف العطار لـ"تليجراف مصر"، أن المادة 241 من القانون تنص على: كل من أحدث بغيره جرحًا أو ضربًا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مدة تزيد على 20 يومًا يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تقل عن 20 جنيهًا، ولا تجاوز 200 جنيه.

أحدث أعمال ليلى علوي

يذكر أن أحدث أعمال ليلي علوي فيلم "مقسوم"، وتدور أحداث الفيلم حول 3 فتيات هند، وإيمي، ورانيا"، حيث اعتدن الغناء معا في "فرقة" خلال سنوات دراستهن الجامعية ولكن فرقتهن الخلافات الشخصية، وعقب غياب دام لسنوات يجمعهم حفل غنائي، فيجدن أنفسهن في مزيج من التحديات والمواقف الكوميدية، ويتذكرن ماضيهن ويعيدن اكتشاف حاضرهن الأليم.

search