السبت، 06 يوليو 2024

06:56 م

غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

تنظر محكمة جنايات القاهرة غدًا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة المتهم “كريم.س” المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع”، في القضية المتهم فيها بقتل 3 سيدات. 

وكان المتهم قد أدلى باعترافات صادمة في نص التحقيقات الذي انفرد موقع “تليجراف مصر” في الحصول عليه كاملًا. 

عمر دياب

وورد اسم الفنان عمرو دياب في تحقيقات قضية "سفاح التجمع"، حيث أكد المتهم بقتل 3 فتيات أمام جهات التحقيق، أن أول جرائمه كانت تزامنًا مع انطلاق حفل للهضبة في الولايات المتحدة.

وقال المتهم إن أسرته ذهبت لحضور الحفل، وتركوه مع خادمة بمفردهما، حيث داعبت مشاعره، فلهث خلفها وعاشرها معاشرة الأزواج، لتبدأ رحلته مع عالم السيدات، ويدمن معاشرتهن، مع شرب الخمر وتعاطي المخدرات.

مدرسة إخوانية

كما قال في اعترافاته أيضًا، إنه ترك مدرسة دولية كان يعمل بها برفقة زوجته في مدينة “6 أكتوبر”، بسبب جماعة الإخوان، وكان يتقاضى منها مبالغ ضخمة، مؤكدًا رفضه العمل في تلك المدرسة التي كان يمتلكها أحد قيادات الجماعة الإرهابية.

كيكس جلاب البنات

وذكر المتهم أمام النيابة، إنه عندما بلغ سن 18 عامًا أصبح ملك النساء والحفلات الجنسية، وكان أصدقاؤه في أمريكا ينادونه بلقب "كيكس"، وقال نصًا "كنت مَلِك النساء وأصحابي كانوا مسميني البوب كيكس جلّاب البنات، وكانوا بيستغلوني عشان يوصلوا للبنات من خلالي، لأني وصلت لمرحلة إن البنات كلها عاوزاني، وبقيت أنا البوب بتاع الشلة، وأي حد عايز بنات أو حفلة كان لازم يرجع لـ(كيكس) أو (كاي) ودي كانت أسمائي في أمريكا".

search