الأحد، 07 يوليو 2024

02:45 ص

"ابتزاز بالصور".. ضبط سارق موبايل ضحيتي الدهس بدائري الوراق

ضحيتي الدهس بدائري الوراق

ضحيتي الدهس بدائري الوراق

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شاب بتهمة سرقة هاتف فتاة أثناء تعرضها لحادث سير أعلى دائري الوراق، وابتز أسرتها بصور الضحية، وطلب 1000 جنيه مقابل (موبايل الابنة المتوفاة).

تفاصيل حادث "دائري الوراق"

وكانت بداية القصة بتلقي غرقة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث أعلى دائري الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تدعى شروق تبلغ من العمر 25 سنة، وإصابة شقيقتها بإصابات بالغة وتدعى شهد تبلغ من العمر 20 سنة، جراء تعرضها لحادث دهس أعلى دائري الوراق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما نقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة وتولت جهات التحقيق التحقيقات والتي قررت تجديد حبس قائد السيارة، بتهمة دهس شقيقتين أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، ما نتج عنه وفاة إحداهما وإصابة الأخرى بإصابات بالغة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وروت والدة الشقيقتين بـ"حادث الدائري"، تفاصيل وفاة ابنتها شروق وإصابة ابنتها الأخرى شهد، قائلة "بنتي حالتها حرجة جدا وبين الحياة والموت والتانية ماتت وخدت قلبي معاها، كانت حياتي كلها بناتي عرايس ومخطوبين فرحهم كان العيد الجاي".

وقالت الأم لـ"تليجراف مصر"، أن القصة كانت بدايتها على الطريق الدائري بالوراق في محافظة الجيزة، عندما دخلت الشقيقتان "شروق" و"شهد" في مطاردة بين سيارتين ملاكي، إلا أنهما فشلتا في ذلك وانتهى الأمر بموت الأولى وإصابة الثانية بإصابات خطيرة وحجزها بالمستشفى.

الفتاتان كانتا في طريقهما إلى شراء ملابس جديدة للعيد وطلبات يحتاجها المنزل استعدادا لاستقبال عيد الأضحى.

قالت، إن الأسرة فوجئت عند وصولها إلى مكان الحادث، أن كل متعلقات ابنتها المتوفاة الشخصية اختفت.

ظنت الأسرة أن الأمر انتهى عند فاجعة فقد إحداهما والأخرى طريحة فراش المستشفى، قبل أن تفاجئ بعد أيام باتصال من رقم الابنة المتوفاة على رقم الأم، ردت وكان صوت غريب على الناحية الأخرى يطلب 1000 جنيه مقابل (موبايل الابنة المتوفاة).

وقال الأم، "رديت عليه قلت له يا ابني دي بنتي ماتت حرام عليك، فقال لي عارف إنها ماتت، ولو مبعتيش الفلوس هنزل صورها الموجودة على الموبايل على النت، الحرامي اتصل على كل الأرقام الموجودة على موبايل بنتي وقالهم يبعتوله فلوس عشان يرجعه".

search