الأحد، 07 يوليو 2024

05:37 ص

استعدادا لـ"الممتاز".. غزل المحلة يعلن بدء تطوير إستاده

ستاد غزل المحلة

ستاد غزل المحلة

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

أعلن نادي غزل المحلة في بيان رسمي عن انطلاق مشروع التطوير الشامل لإستاد المحلة والملاعب الفرعية بالنادي استعدادا لاستقبال مباريات الفريق خلال الموسم المقبل. 

وجاء نص البيان على النحو الآتي: "بدأ مجلس إدارة شركة غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل التنفيذ الفعلي لمشروع التطوير الشامل للإستاد التاريخي لغزل المحلة استعدادًا لعودة الفريق للدوري الممتاز".

وأكمل:" يشهد المشروع أعمالا غير مسبوقة من حيث الإنشاءات والتجهيزات الخاصة  بالاستاد، لإعادته كسابق عهده قبلة للمنتخبات والفرق الوطنية”.

وأضاف البيان :" التغيير الكامل لأرضية الملعب وأنظمة الري والخزانات عن طريق أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال، وسيتم تركيب شاشة عرض عملاقة لبث المباريات، وتركيب ساعة إليكترونية داخل الاستاد".

وأكمل:" نعمل على تطوير غرف الحكام وتجهيز صالات الجيم بأحدث الأجهزة الرياضية وتجهيز غرف خاصة للتدليك والاستشفاء". 

وأتم:" سيتم إنشاء مسجد خاص بالجمهور بجوار المدرجات داخل حرم الاستاد، تطوير أرضية الملاعب الفرعية والمنطقة المحيطة لها بشكل كامل".

عودة غزل المحلة إلى الممتاز

وتأهل فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز، موسم 2024/25، بعد غياب موسم واحد عن دوري الأضواء والشهرة.

وحقق غزل المحلة، الفوز على فريق بروكسي في مباراة الجولة التاسعة والأخيرة بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/24.

ونجح غزل المحلة في حصد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، خلف بتروجت الذي تربع على عرش مجموعة الصعود، وضمن التأهل،  بعد خوض 28 مباراة جمع منها، 64 نقطة.

استمرار المدير الفني للفلاحين

أعرب رئيس نادي غزل المحلة، وليد خليل، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدوري الممتاز مُجددًا، مؤكدًا استمرار المدير الفني أحمد عيد عبد الملك في منصبه.

وقال خليل في تصريحات تليفزيونية: “بذلنا مجهودًا كبيرًا لإعادة الفريق إلى سابق عهده، وإن شاء الله نعد الجماهير بعودة أمجاد الفريق، مثلما وعدناهم من قبل بالصعود للدوري الممتاز”.

search