الأحد، 07 يوليو 2024

05:11 ص

رونالدو: فخور بكوني أول لاعب يشارك في 6 بطولات يورو

رونالدو

رونالدو

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

أعرب كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي ومنتخب البرتغال، عن سعادته بعد انضمامه لـ قائمة منتخب بلاده في يورو 2024 للمرة السادسة في تاريخ اللاعب.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية: "أنا لاعب متكامل، ولكنني أسعى لتطوير نفسي يومياً لتحسين نواقصي، حتى بعد تقدمي في العمر".

وأضاف:" أعتقد أن الجيل الحالي في منتخب البرتغال يمتلك كما مذهلا من الموهبة، ولكن الموهبة ليست كل شيء، يجب أن نكون فريقا واحدا ونعمل بتركيز كبير في كل مباراة".

وتابع مهاجم النصر:" نعلم جميعًا أن الموهبة وحدها لا تكفي للفوز، هناك العديد من الأشياء التي تساعد على الفوز ببطولة كبرى كهذه، ولدينا كل المقومات اللازمة للتتويج باللقب".

وأكمل: "ما حققناه في عام 2016 كان تاريخيًا سواء على مستوى كرة القدم البرتغالية أو العالمية".

وأتم كريستيانو رونالدو تصريحاته، قائلا: "فخور بكوني أول لاعب يشارك في 6 بطولات يورو، أنا سعيد بهذا لأنه يظهر طول عمر مسيرتي الكروية، وهذا مجرد فصل واحد مما حققته في كرة القدم".

قائمة البرتغال

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، خوسيه سا (ولفرهامبتون)، روي باتريسيو (روما).

خط الدفاع: أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، جونسالو إيناسيو (سبورتنج)، جواو كانسيلو (برشلونة)، نيلسون سيميدو (ولفرهامبتون)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان). بيبي (بورتو)، روبن دياس (مانشستر سيتي).

خط الوسط: برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، جواو نيفيز (بنفيكا)، جواو بالينيا (فولهام)، ماتيوس نونيس (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (الهلال)، فيتينيا (باريس سان جيرمان).

وفي الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، ديوجو جوتا (ليفربول)، فرانسيسكو كونسيساو (بورتو)، جونسالو راموس (باريس سان جيرمان)، جواو فيليكس (برشلونة)، بيدرو نيتو (ولفرهامبتون)، رافائيل لياو (ميلان). كريستيانو رونالدو (النصر).

search