السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين في 3 حوادث بالمنيا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

زينه الهلالي

A A

شهدت محافظة المنيا خلال الساعات القليلة الماضية ثلاثة حوادث متفرقة، أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة سبعة آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة لتلقي العلاج.

الحادث الأول

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة العمليات بتصادم سيارة ربع نقل مع “توكتوك” في إحدى الطرق المؤدية لقرية كوم اللوف التابعة لمركز سمالوط. 

وأسفر الحادث عن إصابة خمسة أشخاص بإصابات تتراوح بين سحجات وكدمات وكسور، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، كما تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة المرور.

الحادث الثاني

وفي حادث ثانٍ تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بانقلاب "تروسيكل" في إحدى الطرق الفرعية المؤدية إلى عزبة الهيما التابعة لمركز المنيا. 

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بإصابات متنوعة بين سحجات وكدمات وكسور. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأزيلت آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

الحادث الثالث

وفي واقعة ثالثة تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة العمليات يفيد بانتشال جثة شاب من إحدى الترع الفرعية المارة على قرية جوارجي التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا. 

انتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة تعود إلى حسن متولي عبدالغني (30 عامًا)، مقيم بقرية جوارجي، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص، وتباشر النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search