الخميس، 04 يوليو 2024

12:45 م

محمد صلاح العزب يكشف عن علاقة حسن الرداد بـ"سفاح التجمع"

المؤلف صلاح العزب وسفاح التجمع

المؤلف صلاح العزب وسفاح التجمع

ميرونا سامي

A A
سفاح التجمع

كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن بدء تحضير عمل درامي يدور حول كريم سليم، المعروف إعلاميًا باسم سفاح التجمع، وهي القضية التي شغلت الرأي العام.

وقال العزب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه يستعد لتحضير مسلسل جديد عن سفاح التجمع، ويقوم بعرض جميع أحداث الواقعة، وتم اختيار الفنان حسن الرداد ليجسد شخصية السفاح.

ترشيحات 

تابع العزب: "تم ترشيح الفنانة حنان مطاوع والفنانة سلمي أبو ضيف لتكون واحدة منهما زوجة سفاح التجمع  والأخرى واحدة من ضحايا، وسيتم ترشيح العديد من الفنانات للانضمام لفريق عمل المسلسل.

التحضير 

أوضح المؤلف أنه في خلال يومين سيتم التعاقد مع شركة الإنتاج لبدء العمل وتستغرق عملية الكتابة قرابة الشهر ونصف، بالإضافة لشهر ونصف للتحضير، وسيتم عرض المسلسل بعد حوالي خمس أو ستة أشهر على الأقصى. 

اختتم العزب حديثه بأن المسلسل مكون من 8 حلقات وسوف يعرض على إحدى المنصات الخاصة التي سوف يتم الأتفاق عليها قريباً.

جريمة سفاح التجمع 

نشر “تليجراف مصر” تفاصيل القضية، كأول جهة تعرض القصة من محيط مسرح جرائم قتل ارتكبها “سفاح” بكمباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس في  القاهرة، وألقى جثث ضحاياه على طرق صحراوية في  الإسماعيلية  وبورسعيد.

إنفراد التحقيق 1

وانفرد "تليجراف مصر" بنشر النص الكامل لأقوال سفاح التجمع الخامس في تحقيقات النيابة العامة.

وكيف تحوّل طفل نابه متفوق في التعليم إلى سفّاح، وتبعات انتقاله إلى أمريكا، وعلاقته بأمه وأبيه، تفاصيل مثيرة ومخيفة تكشف رحلة شاب تحوّل إلى أشهر مغتصب وقاتل للنساء في مصر.. وإلى نص التحقيقات:

س: ما تفاصيل اعترافك؟

ج: اللي حصل إني اتولدت في مصر في محافظة الإسكندرية، وكنت أنا أكبر إخواتي، وأهلي خدوا بالهم إني أذكى واحد في العيلة.

كان والدي صاحب شركة موبيليا ، وكانت دي من أكبر الشركات لاستيراد الموبيليا في إيطاليا، وبعد ما العمارة اللي فيها معرض الموبيليا بتاعنا وقعت والدي قرر إنه يروح يعيش في أمريكا ويستغل ذكائي.

انفراد 1

 

وصفوني بإني شاذ”

في مرة وأنا سني 12 سنة كنت بلعب في الشارع مع الأولاد في أمريكا، وكانوا بيحكوا على علاقتهم مع البنات وأنا كنت برفض أسمع الشتيمة وكانوا ساعات يتهموني إني شاذ، كنت بردّ عليهم إني مسلم وأن ده حرام فقالولي طب إزاي بنتكاثر وبنخلّف، قلت لهم اللي أمي قالتلي عليه فضحكوا عليا، وقالولي لأ طبعاً ده غلط وإن الأولاد بيجيوا عن طريق السكس 

“إصرار أمي على كذبتها”

رجعت لوالدتي وواجهتها بالكلام ده، برضه قالتلي دي طريقتهم وإحنا طريقتنا اللي حكيت ليك عليها، ندعي ربنا وربنا يديلنا أطفال، وكان بالنسبة ليا إن كلام والدتي مصدق

أول ما بدأت في جريد 7 ( ثانية إعدادي ) عرفت عن طريق المدرسة والتعليم طريقة إنجاب الأولاد ورجعت لأمي، وقلت لها اللي أنا عرفت وأنا شفت المكتوب في الكتب، ودي كانت الفرصة الأخيرة إنها تقولي الصراحة، ولكن هي برضه صمّمت على رأيها وقالتلي طبيعي يقولوا كده عشان دي حياتهم وطريقتهم.

انفراد التحقيق 2

نص التحقيقات:

س: ماذا حدث بعد خضوعك للمراقبة الأمنية في أمريكا؟

تخرجت من الجامعة وأنا عندي 23 سنة، وكان باقي لي سنة على الإفراج المشروط بتاع مشكلة البنت اللي ضربت صاحبها

كنا في مرة سهرانين في حفلة ومروحين سكرانين وأنا اللي كنت سايق والدنيا بتمطر وعملنا حادثة ودخلنا في شجرة، بس كانت بعربية صاحبي وقلت له، قول لأهلك إن أنت اللي كنت سايق، فلما راح لأهله، قالهم كريم اللي كان سايق وهرب، موقفش بعد الحادثة.

زوجة سفاح التجمع تكشف تفاصيل  صادمة

كشفت زوجة كريم محمد سليم "سفاح التجمع"، لبنى غانم، المتهم بقتل ثلاثة فتيات في التجمع الخامس، عن معاناتها المستمرة منذ انفصالها عنه قبل 10 سنوات.

أوضحت غانم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، أنها انفصلت عن زوجها منذ عشر سنوات ولم تر ابنها زين منذ ثلاث سنوات بعد أن أخذه والده إثر الطلاق.

روت غانم، التي تحمل الجنسيتين البريطانية والمصرية، كيف التقت بزوجها السابق في الإسكندرية واستمرت معه لمدة تسع سنوات كانت خلالها عرضة لمحاولات قتل متعددة، وقالت: "الناس كانت بتضحك عليا لما بقول الراجل ده هيقتلني، كريم حاول يقتلني أكتر من مرة، وكان من المفترض أن أكون أول ضحاياه". وأعربت عن أسفها لعدم تصديق الناس لها عندما حذرت من خطورة زوجها السابق.

search