الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

مفاجأة.. حفظ شكوى الأهلي ضد الشيبي واللاعب من حقه اللجوء للنيابة| خاص

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

A A

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن لجنة الانضباط باتحاد الكرة خلصت في تقريرها إلى حفظ شكوى النادي الأهلي المقدمة منه للجبلاية بشأن مخالفة اللاعب محمد الشيبي للقوانين واللوائح الرياضية.

كما خلصت إلى عدم مخالفة اللاعب محمد الشيبي للائحة الانضباط وقوانين الرياضة في لجوئه إلى النيابة العامة بشأن تعدي لاعب النادي الأهلي حسين الشحات عليه في مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز بتاريخ 23/7/2023.

تفاصيل واقعة حسين الشحات ضد الشيبي

وبدأت القصة منذ عام بعد خلافات نشبت بين حسين الشحات ولاعب بيراميدز المغربي، محمد الشيبي، بسبب قيام الأول بسبه واعتدى عليه، بعد نهاية مباراة الأهلي والفريق السماوي في دوري الموسم الماضي، من ثم لجأ الأخير إلى القانون المدني.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، يطالب فيها برد نهائي وعاجل بشأن موقف اللاعب محمد الشيبي، من مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي.

وتأتي الشكوى على خلفية لجوء الشيبي إلى المحاكم المدنية بدلاً من اللجوء إلى اتحاد الكرة لحل النزاع مع لاعب الأهلي حسين الشحات، بعد واقعة حدثت بينهما خلال مباراة في الدوري المصري الممتاز.

 ويعتبر الأهلي أن لجوء الشيبي إلى القضاء المدني مخالفة صريحة للوائح الاتحادين المصري والدولي، والتي تنص على أن يتم حل جميع النزاعات الرياضية داخل المنظومة الرياضية.

وحددت محكمة جنح مدينة نصر جلسة 9 يوليو المقبل لنظر الاستئناف المقدم من لاعب النادي الأهلي حسين الشحات على قرار حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ في الواقعة.

وتقدم نجم النادي الأهلي حسين الشحات باستئناف على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بالتعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

search