الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

نص أقوال الشيبي أمام لجنة الانضباط في شكوى الأهلي ضده (خاص)

أزمة الشحات والشيبي

أزمة الشحات والشيبي

A A

سرد لاعب بيراميدز محمد الشيبي، تفاصيل الاشتباك الذي وقع بينه وبين لاعب الأهلي حسين الشحات وصفع الأخير له خلال مباراة الناديين في يوليو الماضي بالدوري الممتاز، أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة في شكوى النادي الأهلي ضده. 

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى الاتحاد يطالب فيها برد نهائي وعاجل بشأن موقف اللاعب محمد الشيبي، من مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي.

نص أقوال الشيبي أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة

وبحسب تقرير الرأي للجنة الانضباط الذي حصل "تليجراف مصر" على نسخة منه، فإن اللاعب قال أمام اللجنة "إنه بعد إطلاق صفارة الحكم بإنهاء المباراة، وكان هو يجلس على الدكة خارج الملعب (لأنه تم تغييره في الدقيقة 74 بسبب إصابته)، اتجه إلى زملائه لمشاركتهم الفرح بالفوز. 

واستكمل الشيبي في تقرير اللجنة، أنه فوجئ باللاعب حسين الشحات يقطع عليه الطريق ويضربه ويسب له الدين وأشار له بيده بإشارة تهديد، واستطرد، قائلاً له (علشان أنت قليل الأدب)، ثم أمسك به من قميصه وصفعه على وجهه، ولا يعرف سبباً لذلك. 

ونفى لاعب بيراميدز، وقوع أي استفزاز منه أثناء المباراة أو تجاوز في اللعب مع اللاعب حسين الشحات أو أي من لاعبي النادي الأهلي وأن اللاعب حسين الشحات، نزل إلى الملعب في الدقيقة 71 بينما غادر هو الملعب في الدقيقة 74 بعد أن حصل على البطاقة الصفراء من الحكم في الدقيقة 74 بسبب إصابته ووقوعه على الأرض واعتقاد الحكم أنه يضيع الوقت، ولكنه كان مصاباً بالفعل ولم يستطع استكمال اللعب فخرج بسيارة الإسعاف وتم استبداله بلاعب آخر وجلس هو على الدكة. 

وعند سؤال الشيبي، عن سبب قيامه بالإبلاغ عن هذه الواقعة إلى النيابة العامة، قرر أنه تضرر كثيراً هو وعائلته من الواقعة لأنها تعتبر إهانة كبيرة في بلاده بالمغرب، لاسيما وأن عقوبة لجنة المسابقات كانت ضعيفة، مما جعله يشعر بأنه لم يحصل على حقه، فعاد إلى مصر وأبلغ بالواقعة في نهاية شهر يوليو 2023.

حفظ شكوى الأهلي ضد محمد الشيبي

وكشفت مصادر بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقالت المصادر لـ"تليجراف مصر"، إن لجنة الانضباط باتحاد الكرة خلصت في تقريرها إلى حفظ شكوى النادي الأهلي المقدمة منه للاتحاد بشأن مخالفة اللاعب محمد الشيبي للقوانين واللوائح الرياضية.

ولمطالعة التفاصيل كاملة من خلال الرابط التالي:

مفاجأة.. حفظ شكوى الأهلي ضد الشيبي واللاعب من حقه اللجوء للنيابة| خاص

search